القضاء اللبناني يصدر قرارا ببراءة هنيبعل القذافي من تهمة تحقير القضاء  

الرئيسية » فن ومشاهير » مشاكل عاطفية واتهامات بالعريّ.. أشواك أدمت إيشواريا راي في طريقها للنجومية.. صور

التاريخ : 24-10-2016
الوقـت   : 04:09am 

مشاكل عاطفية واتهامات بالعريّ.. أشواك أدمت إيشواريا راي في طريقها للنجومية.. صور


ليالي نيوز

الكل يشهد بجمالها وروعتها تلك الفنانة التي احتضنت نخبة من المواهب، وحولت حلمها إلي واقع ملموس تلك هي ملكة جمال العالم السابقة ايشواريا راي فخر نجمات الهند والرقم الصعب هناك.

مع كل هذه الأمور التي من المؤكد أنها تجعلها سعيدة، إلا ان هناك العديد من المواقف الحياتيية التي جعلت “العكننة” سمة أساسية دائمة في حياة نجمة “ديفداس”.

أول تلك الأشياء هو ما حدث لبوسترات راي الإعلانية المثيرة التي تمت إزالتها من متجر ماليزي، بعد أن وجد المتجر ذاته في ورطة بعد عرض ملصقاتها على جدرانه.

فقد وجد المجلس المحلي ملصقات ايشواريا “مثيرة للغاية.” ولم يكتف المجلس المحلي بإزالة جميع الملصقات ولكن أيضا فرض غرامة مالية كبيرة علي أصحاب المتجر.

ثاني هذه الأشياء، تقبيل هريثيك روشان: فقد أثار تقبيل ايشواريا راي في ‘دوم 2 ” للنجم هريثيك روشان دهشة الكثير. وكان ذلك سببا في تلقي الممثلة أيضا إخطارات قانونية، من بعض الناس اتهموها بالاسفاف والعري.

أما ثالث هذه الأشياء، فهي معارك وفضائح ابهيشيك-ايشواريا في الأماكن العامة: خلال العرض الأول لفيلمها “Sarbjit ‘، وقعت أشياء لا تبدو جيدة جدا بين الزوجين.

فقد طلبت ايشواريا من زوجها الفنان من الوقوف بجوارها أمام كاميرات المصورين للتقاط بعض الصور ، لكن ابهيشيك تجاهل متعمداً طلب زوجته وتركها والحرج واضح عليها في وضع مزري وهو منزعج بشكل واضح ومشى بعيدا عنها.

سلمان خان: لا يزال سلمان خان من أهم فصول كتاب حياة ايشواريا الذي يعرفه ويدركه الجميع لكن لا يتحدث عن ذلك. كان سلمان وايشواريا في علاقة عاطفية قوية قبل ظهور تقارير اعتداء سلمان وضربه المتواصل لحبيبته ايشواريا.

فيفيك أوبروي: فيفيك ضحية راي، الذي دخل معها في علاقة، بعد انتهاء علاقتها بسلمان، تحدث علنا حول كيف كان يتلقي تهديدات سلمان له بالبقاء بعيدا عنها. وهو ما أوقف مستقبله المهني نتيجة نفوذ سلمان في بوليوود.

نتيجة بحث الصور عن ايشواريا 2016نتيجة بحث الصور عن ايشواريا 2016نتيجة بحث الصور عن ايشواريا 2016

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق