الرئيسية » أخبار الشركات » البنك الأهلي يرعى مهرجان القراءة للجميع

التاريخ : 21-11-2016
الوقـت   : 05:05am 

البنك الأهلي يرعى مهرجان القراءة للجميع


ليالي نيوز

رعى البنك الأهلي الأردني مؤخراً مهرجان القراءة للجميع في دورته العاشرة والذي تنظمه وزارة الثقافة سنوياً. ويهدف المهرجان إلى إتاحة الكتب التي تغطي معظم المعارف الإنسانية التي تثري العقل والوجدان وتكسب المهارات الحياتية أمام أبناء المجتمع بأسعار رمزية وفي متناول يد كل مواطن، هذا وستستمر فعالياته في كافة محافظات المملكة على مدار الأسبوع.
وقد جسدت رعاية البنك الأهلي الأردني للمهرجان، حرصه كمؤسسة مسؤولة مجتمعياً على رعاية مختلف الفعاليات المتعلقة في الارتقاء بالعمل الثقافي وتعزيز حضوره ضمنها، كما أنها تعبر عن الأهداف المشتركة بينه وبين المهرجان، والرامية لترسيخ ثقافة القراءة وتنمية الفكر لدى جميع فئات المجتمع، وذلك من خلال تمكين الأسر في أنحاء المملكة من بناء مكتبة بيتية تكون مصدراً للمعرفة والثقافة الحقيقية لجميع أفرادها.
هذا وبيّنت إدارة البنك الأهلي الأردني بأن رعاية مهرجان القراءة للجميع تأتي دعماً للجهود الوطنية في مختلف المجالات من أجل المساهمة في إحداث التحول المنشود، خاصة في المجال الثقافي الذي يعد بدوره من أهم العوامل الأساسية التي تحقق التنمية المستدامة، والذي ينطوي على العديد من الآثار الإيجابية التي يعد أهمها بناء أجيال مثقفة وقادرة على الإبداع والتميز وبالتالي المساهمة الفاعلة في تطوير بلادها والارتقاء بها. 



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق