القضاء اللبناني يصدر قرارا ببراءة هنيبعل القذافي من تهمة تحقير القضاء  

الرئيسية » فن ومشاهير » دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها الثالث برسالة رومانسية لزوجها.. كيف رد عليها؟

التاريخ : 21-12-2016
الوقـت   : 06:21am 

دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها الثالث برسالة رومانسية لزوجها.. كيف رد عليها؟


ليالي نيوز

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعيد زواجها الثالث من زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، برسالة رومانسية بعثتها له.

دنيا قالت في رسالتها: «كل عام وانت حبيبي ،اليوم هو اروع يوم فحياتي عشت احلى لحظات بنفس هذا اليوم الذي هو عيد زواجي من انسان يحبني ويقدرني ويحترمني وحطني فوق راسه ،اقلك كل عام وانت حبي وكل دنيتي يا من مفضلني عن الكل الله لا يحرمني منك ويعطيك دوام الصحه حبيب عمري ويبعد عنا كل حاسد وكل عين ما تصلي عالنبي وكل كذاب و فتان الله يهده هالسنه ويبعده عنا بعد السماء عن الارض».

وأضافت: «عشنا هالسنين عالحلوه والمره تحدينا كل المصاعب وتمينا احنا الاقوى الله يدخل علينا هالسنه بالطمئنينه يا رب وذرية صالحه تملأ علينا حياتنا بأذن الله ....باختصار احبك ❤ @alturkproductions واحتفالنا بهذا اليوم الحلو ،راح يكون يوم الرجعة للبحرين بإذن الله».

زوج دنيا رد عل رسالتها، برسالة تفوقها في الرومانسية، حيث قال: «الي ملكتي الغاليه عيد زواج سعيد فلم اجد ما اقول فأمـرني الحـنـين إليك أن أكـتب إليـك رسالة فأحـضرت الورق والـقـلم ولم أستـطع احــضـار الكـلمات ....فذهـبت إلى حدائق الزهــور أتأمل جمـال الورود وأنـاجي كل وردة نادرة الحسن وأبعـثـها لك بكل عــواطف الهــوى مع الهــواء».

وأضاف: «لم أقطـف وردة لأني أخاف علـيها من الذبول أو تـسـقط أوراقــها بـين يـدي، وأنا أريد لـها الحـياة بـين يديك .... يديك أنت .... ورحت أقـلب أوراق الأشعـار وأغــوص في بحـــار القـصائد لـعلي أصطاد لك كـلمات كاللؤلؤ أصــنع منـها قـلائد تـلـيق بحـسـنك البـديع فـــلـم أجــد في بحــار الشـعر سوى كلمـة .... أحبك بلاعشققك والله لا يحرمني منك @ dunia_batma».

 
 
دنيا بطمة

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق