الرئيسية » اخبار ثقافية » وقفة تضامنية مع الأجهزة الأمنية في جامعة عمان العربية

التاريخ : 21-12-2016
الوقـت   : 09:57am 

وقفة تضامنية مع الأجهزة الأمنية في جامعة عمان العربية


ليالي نيوز

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان العربية وقفة تضامنية مع الأجهزة الأمنية وشهداء الواجب الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الدفاع عن ثرى الأردن الطهور خلال الأعمال الإرهابية التي شهدتها مدينة الكرك.

واستنكر الأستاذ الدكتور غسان كنعان قائم بأعمال رئيس الجامعة خلال الوقفة العمل الإرهابي الذي استهدف أمن الوطن واستقراره، مبينا ان أسرة الجامعة تقف احتراما وتقديرا للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وأكد على التفاف الأردنيين خلف القيادة الهاشمية وجلالة سيد البلاد الملك عبد الله الثاني والدعم الكامل للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية في محاربة الإرهاب والتصدي للفكر المتطرف والدفاع عن ثرى الأردن الطهور وأمنه واستقراره، ودعا لله عز وجل أن يحفظ الأردن وطن النشامى سالماً من كل شر، آمناً من كل سوء عزيزاً منيعاً، وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم وأن تظل هذه الديار الهاشمية صلبة أمام من يريدون بها سوءاً وصرحاً منيعاً تحرسه أكف النشامى في ظل القيادة الهاشمية.

 

وأضاف د. فؤاد الجوالده عميد شؤون الطلبة أن مساندة الأجهزة الأمنية والوقوف معها واجب وطني مقدس وجزء لا يتجزأ من سلوك المواطنة الصالحة، وحث الطلبة على إظهار الحس الوطني في كافة مناحي الحياة.

وألقى د.أحمد العبابنة أستاذ قسم الشريعة كلمة توجيهية رفع بها دعوة إلى العلي القدير أن يحفظ الأردن مليكاً وشعباً من كل سوء ومكروه.

 

وتأتي هذه الوقفة تعبيرا عن تضامن أسرة الجامعة ودعمها المطلق لأجهزتنا الأمنية في مواجهة القوى الظلامية وقوى الإرهاب الغاشمة وتعبيرا عن انتماء أسرة الجامعة للأردن وولائها للقيادة الهاشمية.

 

First

First



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق