الرئيسية » اخبار ثقافية » مبروك للارينا وللأردن أول ميدالية قارية بالشطرنج ببطولة آسيا الغربية في الإمارات ألعربية المتحدة

التاريخ : 29-12-2016
الوقـت   : 10:44pm 

مبروك للارينا وللأردن أول ميدالية قارية بالشطرنج ببطولة آسيا الغربية في الإمارات ألعربية المتحدة


ليالي نيوز

 

فاز يزن البشايرة لاعب نادي الارينا الرياضي  ولاعب المنتخب الوطني للشطرنج بالمركز الاول " الميدالية الذهبية " لسن 16 سنة وبالمركز الثاني على فئة تحت سن 18سنة في بطولة آسيا الغربية للشطرنج التي جرت بالعين الإمارات ألعربية المتحدة....وهي أول ميدالية قارية بالشطرنج لنادي الارينا وللاردن ... فيما حصل على المركز الثاني اللاعب السريلانكي والمركز الثالث اللاعب العراقي .

كماحصل  اللاعب يزن البشايرة أيضا بالاضافة للذهبية على لقب" FM  استاذ اتحادي" مع زيادة التصنيف ٥٨ نقطة.

مبروك لنادي الارينا الرياضي ومبروك للاردن هذا الانجاز الاول من نوعه في بطولة قارية للشطرنج الذي اقيم  برعاية رجل الاعمال الدكتور ماهر الحوراني المديرالعام لنادي الارينا ورئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية .                        .

وجاء ترتيب باقي فريق "الارينا " في لعبة الشطرنج في هذه البطولة القارية  وفق التالي : ثائر ابو الهيجاء في المركزالثامن  من اصل ١٧ لاعبا تحت سن ١٢سنة .وَعَبَد الرحمن  الحديدي ثامنا من اصل ٢٥ لاعبا تحت سن ١٠سنوات ومحمد الحديدي في المركزالثاث عشر من اصل ٢٥ لاعبا تحت سن ١٠سنوات .

ويذكر ان مدرب الفريق احمد سعادة واداري الفريق وسيم العباسي...وسيعود الفريق يوم الجمعة 30-12-2016 من دولة الامارات العربية المتحدة الى عمان.


First

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق