الرئيسية » أخبار الشركات » فلاح الزعبي..المليونير الثاني من بنك اﻹسكان

التاريخ : 01-01-2017
الوقـت   : 06:34am 

فلاح الزعبي..المليونير الثاني من بنك اﻹسكان


ليالي نيوز

أعلن بنك الإسكان يوم الجمعة الموافق 30 كانون الأول عن المليونير الثاني والفائز بالسحب على الجائزة الكبرى الثانية لحسابات التوفير وقيمتها (1,111,111) دينار أردني.

حيث تم السحب على الجائزة صباح يوم الخميس التاسع والعشرين من كانون الأول بحضور اللجنة المشرفة عن السحب ممثلة بمندوبين من وزارة المالية، وزارة الداخلية، البنك المركزي الأردني، والعديد من مسؤولي البنك، وذلك للإشراف على شفافية اجراءات السحب.

وفاز فلاح عبد الرحمن فلاح الزعبي، وهو متقاعد عسكري من الجيش العربي (عمره ٤٩ عاماً متزوج ولديه ٧ أبناء)، ويملك حساب توفير لدى بنك الاسكان فرع دير أبي سعيد بالجائزة التي تعد الأضخم في الأردن على الإطلاق، حيث أصبح اليوم المليونير الثاني من بنك الإسكان بعد المليونير الأول الذي حاز على الجائزة الكبرى الأولى في شهر تموز الماضي.

وتم تبليغ الفائز المليونير الثاني بالفوز ومفاجأته بالجائزة الكبرى الثانية في نفس اليوم الذي جرى فيه السحب، وضمن إحتفال قام به البنك في سيتي سنتر إربد مول بحضور مندوبين من البنك وعدد من موظفي فرع إربد، كما سيتم تكريم الفائز ضمن حفلٍ كبير سيقوم البنك به خلال الأيام القليلة القادمة.

وعقب مدير عام بنك الاسكان إيهاب السعدي بعد الإعلان عن المليونير الثاني بقوله: "بدأ بنك الاسكان بتقديم جوائز لحسابات التوفير قبل حوالي أربعين عاماً، حيث كان رائداً في تكريم عملائه، ونحن حريصون على التميز في كل ما نقدمه لعملائنا الذين يمثلون مختلف الشرائح، حيث نسعى دوما لتقديم ما يتلاءم من احتياجاتهم البنكية المتنوعة مشيرا إلى أن استراتيجية بنك الاسكان تلتزم بتطبيق شعاره "بنكي للحياة" على أرض الواقع.

والجدير بالذكر أن بنك الإسكان سيكشف عن حملته الجديدة على جوائز حسابات التوفير للعام 2017 قريباً، حيث سيطرح جوائز مميزة ضمن حُلة جديدة تخدم كافة عملائه من كافة الشرائح المختلفة.

وسيحظى عملاء بنك الإسكان ممن يملكون حسابات توفير ، والمواطنون ممن سيفتحوا حسابات توفير جديدة بفرصة الدخول على سحوبات الجوائز وحسب شروط البنك والمنتج، حيث بإمكانهم مضاعفة فرص فوزهم من خلال تغذية حساباتهم.

وبلغت قيمة مجموع الجـوائز النقـدية التي قدمها بنك الاسـكـان ضمن حملة جوائز حسابات التوفير في العام 2016 أكثر من 7 ملايين دينار وهي الأكبر في السوق المصرفي الأردني بلا منازع.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق