الرئيسية » فن ومشاهير » إصدار حكم حبس راندا البحيري لعام كامل وهذه هي التهمة

التاريخ : 11-08-2017
الوقـت   : 11:57am 

إصدار حكم حبس راندا البحيري لعام كامل وهذه هي التهمة


ليالي نيوز

تم إصدار حكم المحكمة الأخير بمنطقة عابدين بحبس الفنانة المصرية الشابة راندا البحيري ومحاميها الأستاذ شاهين عبد القادر أحمد شاهين سنة كاملة مع الزامهما بدفع غرامة ثمنها عشرة آلاف جنيهًا.

 

قام أحد الأشخاص بتقديم شكوى ورفع دعوى قضائية ضد الفنانة راندا البحيري ومحاميها شاهين عبد القادر يتهمهم فيها بالتزوير لعقد بيع شقة مع التعديل فيه وفي بياناته الخاصة. بعد التحقيقات التي أجرتها الشرطة والنيابة العامة أمرت مؤخرًا بحبس المتهمين راندا البحيري ومحاميها سمة كاملة والزامهما بدفع مبلغ وقدره 000 10 جنيه مصري ليكون تعويضًا مؤقتًا لمدعي الحق المدني.

 

 

تم إصدار هذا الحكم بعد أن أرسلت محكمة جنح عابدين عقد الشقة المزور لقسم التزوير والتدقيق قد أثبت بالفعل أن عقد الشقة قد تعرض لعملية تزوير من خلال الإضافة والتعديل بصلبه في عدة مواضيع وهي بعنوان المحرر. مع إضافة تلك العبارات المكتوبة داخل العقد والتي تنص "وقد استلمت كامل ثمن الشقة وهو مليون جنيه مصري فقط لا غير، وقمت باستلامه نقداً عند التوقيع على هذا العقد".

 

تم تحديد جلسة في المحكمة وقام المتهم المحامي شاهين عبد القادر بحضور جلسة المحكمة مع غياب الفنانة راندا البحيري ولكنها موكلة محاميها وقد صدر الحكم غيابيًا بحبسها هي والمحامي سنة مع غرامة عشرة آلاف جنيه والإلزام بدفع المصاريف المدنية والجنائية ودفع مبلغ 75 جنيهاً مقابل أتعاب المحاماة.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة راندا البحيري سبق وقد أعلنت مؤخرًا عن تعرضها لأزمة نصب من قبل شركة ريل مارك العقارية ولكن عن طريق أحد العاملين فيها وذلك بهدف إعلانها عن وحدات سكنية للشباب مقابل مبلغ من المال ولكنه أغلق تليفوناته ولم يرد عليها. حرصت الفنانة راندا البحيري بأن تتخذ حذرها بشأن هذا الموضوع ونشرت نداء استغاثة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وقالت: "عايزه اعرف، هل الوسيط اللي بيني وبينهم هو السبب وهو اللي نصب عليّ، ولا هم شخصياً لأنهم لو عملوا حركه زي كده ونصبوا على ممثله ليها اسمها، يبقي هيعملوا ايه في البني آدمين اللي اشتروا واللي هيسلموهم شققهم المفروض؟؟؟؟".

 

أضافت: "عموماً انا منزله البوست ده علشان عايزه اعرف هل الوسيط هو اللي سرقني، ولا هم شخصيًا، ومسنتيه رد منهم، لان مفيش حد فيهم بيرد على تليفونه، وان شاء الله خير".



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق