الرئيسية » محلي » عجلون: حواجز اسمنتية لمنع حافلات من الوقوف في محيط الإشارة الضوئية

التاريخ : 20-08-2017
الوقـت   : 11:29am 

عجلون: حواجز اسمنتية لمنع حافلات من الوقوف في محيط الإشارة الضوئية


ليالي نيوز

نجحت لجنة السلامة المرورية في محافظة عجلون في اجراءاتها الاخيرة  بوضع حواجز إسمنتية في أماكن وقوف عدد من الحافلات العمومية بالقرب من الإشارة ألضوئية لمنعها من انتظار الركاب والتحميل من وسط المدينة وإلزامها بالوصول لمجمع السفريات الذي انشأته وزارة النقل بكلفة مليون وربع المليون دينار وتحميل وتنزيل الركاب منه للحد من الازمات المرورية التي كانت تتفاقم وسط المدينة ..
وقال رئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى المهندس عبدالفتاح الإبراهيم إن هذا الإجراء الذي تم بتعاون مديرية الشرطة / قسم السير والمحافظة . لافتا الى ان ذلك جاء متزامنا مع تفريغ المجمع من بسطات الخضار ومنع وقوف السيارات الخصوصية لتنظيم وسط المدينة، مشيرا الى ان الحملات سوف تستمر لإزالة كافة البسطات المخالفة من شارع الحسبة وجميع مناطق المدينة التي تشهد حركة نشطة خلال الصيف الحالي بوجود المغتربين.
وطالب أصحاب الحافلات بمنع السيارات الخصوصية من التحميل من محيطة الإشارة الضوئية وسط المدينة ونقل موقف سيارات التكسي من الذي يشكل عائقا امام حركة المشاة والمرور وسط المدينة.
وقال مدير مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل في المحافظة الدكتور لؤي البطاينه  ان القرار بمنع وقوف الحافلات بالقرب من الاشارة الضوئية خاصة التي تعمل على خط اربد عجلون او التي لها مرور من وسط ساهم بإلزام  جميع الحافلات التي كانت غير ملتزمة بالوصول للمجمع الوصول وبالوقوف داخل المجمع والانطلاق منه كبداية ونهاية خط لجميع الحافلات.
وأشار رئيس قسم السير في المحافظة الرائد محمد ذيابات ان خطة منع الحافلات الوقوف في محيط الاشارة الضوئية للتحميل والتنزيل ووضع حواجز اسمنتية ساعد في تنظيم العمل وتوجه جميع الحافلات والركاب الى المجمع والانطلاق منه، مؤكدا ان اجراءات الرقابة والمتابعة سوف تستمر من قبل رجال السير وعدم السماح لأي سيارة خاصة الوقوف في المجمع المخصص للحافلات فقط .



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق