الرئيسية » انت و الابراج » الحوت في الصدارة: هذه الأبراج تستنزف من حولها عاطفيًا.. انتبهوا!

التاريخ : 17-02-2019
الوقـت   : 10:48am 

الحوت في الصدارة: هذه الأبراج تستنزف من حولها عاطفيًا.. انتبهوا!


ليالي نيوز

تُصادفون أشخاصًا في بعض الأحيان يتمتعون بروح إيجابية ويمدّونكم بالطاقة، إلا أنه لا بدّ أن تلتقوا بأشخاص تشعرون وكأنهم يستنزفونكم عاطفيًا، فهم دائمًا بحالة يأس وبحاجة إلى مساعدتكم لحل مشاكلهم، ومثل العديد من الأمور والصفات التي ترتبط بالأبراج، هناك بعض الأبراج تُعرف بأنها الأكثر استنزافًا لعواطف من حولها، ومن خلال مجلة "يور تانغو" ستتعرّفون إليها:

 
 


الحوت
تصدّر الحوت القائمة، وذلك لأنه لا يحتاج فقط إلى المساعدة للتعامل مع مشاكله الخاصة، بل مشاكل الآخرين أيضًا، وينبع ذلك من افتقاره للأنانية وتعمّقه الشديد في جميع الأمور.

السرطان
يعدُّ السرطان من أكثر الأبراج المُجهِدة عاطفيًا، إذْ يصعب التعامل والتأقلم مع تقلباته المزاجية الشديدة، ما يشوّشكم ولا تعرفون كيفية التعامل معه عند مواجهة أزمة معينة.

العقرب
لن يُثقل العقرب كاهلك بكل ما يعالجه من مشاعر، حيث يميل إلى أن يكون غامضًا بعض الشيء بشأن ما يحدث معه، ولكن الأمر يرتبط بشدة وقوة مشاعره، سواءً أكان يشعر بالخيانة، الخذلان أو الحزن، فالعقرب نادرًا ما يكون مسترخيًا، لأنه دائمًا يواجه صراعات داخله ومع مشاركته ما يمرّ به، يستنزفكم عاطفيًا.

العذراء
يعدُّ برج العذراء بمثابة قنبلة موقوتة من المشاعر لا تعرفون متى ستنفجر، فالتواجد بالقرب من شخص باحث عن الكمال، قد يجعلكم تحاولون أن تكونوا مثاليين طوال الوقت، ما يؤدي إلى شعوركم بالإحباط والقلق، لأنه لا يوجد شخص كامل ومثالي.

القوس
وجودك في حياة برج القوس سيتطلّب منك العديد من الأشياء، مثل التشجيع والتأييد الدائم، تقديم الدعم المعنوي ومدحه طوال الوقت، بالإضافة إلى ضرورة أن يكون أولى قائمة أولوياتك وأنه لا يوجد شيء أو شخص أهمّ منه، لأن أي شيء أقل مما سبق سيُشعر القوس بالخيانة.

الحمل
يعدُّ الحمل من بين أكثر الأبراج المُجهِدة عاطفيًا لأنه غير متوقّع وغير مفهوم أيضًا، إذْ قد تظنون أن كل شيء على ما يُرام والحياة وردية مع برج الحمل، حتى ينقلب فجأة ويتعامل بحدة وبرودة بدون مبرّر، ثم يعتذر لكم لاحقًا.



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق