الرئيسية » أخبار الشركات » افتتاح الفرع السادس من مطاعم بافلو وينجز آند رينجز في منطقة الدوار السابع

التاريخ : 24-02-2019
الوقـت   : 02:03pm 

افتتاح الفرع السادس من مطاعم بافلو وينجز آند رينجز في منطقة الدوار السابع


ليالي نيوز

 احتفلت مطاعم بافلو وينجز آند رينجز الأمريكية الشهيرة بافتتاح الفرع الجديد في منطقة الدوار السابع في العاصمة عمان، حيثُ يُلبي الفرع الجديد أذواق عُشاق النكهات اللذيذة والطازجة. ويتميز المطعم بتصميمه الفريد ذي الطابع الحديث واللمسات الأنيقة والدافئة والمزودة بأكثر من ثلاثين شاشة عرض بحجم 65 بوصة تتيح لعُشاق الرياضة تجربة مٌشاهدة لا تُضاهى.

وتم تجهيز الصالة الرئيسية بخيارات تتنوع بين الجلسات العائلية الهادئة وأخرى مُخصصة لجلسات المجموعات الكبيرة، فضلاً عن التراس الخارجي الذي يُعد المكان الأنسب للاستمتاع بأجواء دافئة ومُفعمة بالحيوية خِلال أشهر الجو المعتدل.

وسيكون الزوار على موعد مع قائمة طعام شهية تُرضي شغف مُختلف الأذواق، حيثُ تشتمل على أجنحة الدجاج الشهية بالصلصة الحارة وصولاً إلى تحدي صلصة المليون الأكثر حرارة، بالإضافة إلى السلطات الطازجة ووجبات البرجر ذات النكهة اللذيذة والمستوحاة من المطبخ الأمريكي والمتوفرة طيلة اليوم. كما يوفر المطعم مشروبات مُتعددة النكهات ومشروبات روحية  تترك لدى الزائر انطباعاً لا يُنسى، خاصة وأنها تحمل علامات تجارية معروفة، فضلاً عن خيارات أخرى مثل البيرة المُثلجة المحلية.

من جانبه أعرب رئيس إدارة مطاعم بافلو وينجز آند رينجز هيثم ديفيد عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد قائلاً: " لقد أصبح مطعم وينجز آند رينجز مقصداً للزوار من مُختلف الفئات والأعمار، وذلك نظراً لحرصنا على تقديم الأفضل خِلال تواجدنا في الأردن مُنذ تسعة سنوات". وأضاف ديفيد قائلاً: " تتمثل عوامل نجاحنا في التزامنا وشغفنا لتحقيق الأفضل، ويُعد افتتاح الفرع الجديد تأكيداً لرؤيتنا الرامية إلى التوسع في المنطقة وافتتاح فروع جديدة في السعودية والبحرين ولبنان".

وتعتبر سلسلة مطاعم بافلو وينجز آند رينجز الأردن أحد الأسواق الرئيسية في المنطقة وداعماً لقصة نجاح المطعم المتواجد في سبعة دول حالياً. كما أن افتتاح الفرع الجديد يُعد إضافة نوعية ومُكملاً للفروع الحالية، والتي تشمل العقبة والبحر الميت وجبل عمان وعبدون وخلدا، بالإضافة إلى أن ذلك يأتي ضمن سياسة المطعم التي تهدف للتوسع على المستوى المحلي وفي المنطقة.  

وتعود بدايات سلسلة مطاعم بافلو وينجز آند رينجز بإفتتاح أول فرع في سينسيناتي بولاية أوهايو في الولايات المتحدة الامريكية عام 1984، ليصبح مجمل عدد أفرعه سبعة وسبعون فرعا في جميع أنحاء العالم، معتبرين كافة الزبائن من الشخصيات المهمة، ويستحقون تناول تجربة طعام لذيذ و مميز دائما. 

First



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق