الرئيسية » صورة وخبر » احمد الفيشاوي يكشف حقيقة انفصاله عن ندى الكامل

التاريخ : 01-04-2019
الوقـت   : 06:42am 

احمد الفيشاوي يكشف حقيقة انفصاله عن ندى الكامل


ليالي نيوز

بعد الانباء التي انتشرت بشكل كثيف امس عن افصاله عن زوجته ندى الكامل، كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي حقيقة الموضوع.

وقال الفيشاوي في تصريحات صحفية اليوم: ”كل ما تردد عن طلاقي أنا وندى غير صحيح بالمرة، غير معقول أن يخرج البعض في يوم وليلة ويطلقون هذه الإشاعة السخيفة“.

وأضاف: ”من الوارد أن يحدث خلاف أو غضب بين الرجل وزوجته، وقد يتطور الأمر في لحظة الغضب لحذف بعضهما بعضًا أو ما شابه ذلك“.

وتابع: ”أرجو ألا تخرج هذه الإشاعات عني وعن زوجتي مجددًا، وأن تتحرى المواقع والصحف الدقة فيما تنقله من أخبار عن حياتي الشخصية“.

وكان الفيشاوي قد أثار الجدل امس بعد ان قام بحذف آخر صورة نشرها لزوجته على حسابه على انستقرام، التي يؤكد على حبه الكبير لها وداعمها الدائم له، مما زاد من وتيرة غموض الموقف.

كما انتشر امس منشور يحمل اسم زوجة أحمد الفيشاوي قالت فيه: “واصبر على ما يقولون واهجرهم هجراً جميلاً… ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا… النهاردة وبعد تفكير عميق أنا قرّرت أتخلّى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله”.

وأضافت زوجة أحمد الفيشاوي: “اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكراً، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل”.



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق