الرئيسية » أخبار الشركات » الإعلان عن الدفعة الأولى من رابحي حملة التسوق الجديدة في سيتي مول

التاريخ : 03-04-2019
الوقـت   : 08:46am 

الإعلان عن الدفعة الأولى من رابحي حملة التسوق الجديدة في سيتي مول


ليالي نيوز

 

عمّان، الأردن (نيسان) – أعلن سيتي مول، الوجهة المفضلة، مطلع شهر آذار الماضي عن إطلاق النسخة الثانية من حملة تسوّق واربح والتي عادت هذا العام بجوائز أضخم وأكثر تنوعاً نزولاً عند رغبة المتسوقين وتقديراً لولائهم لسيتي مول طوال السنوات الماضية.

ومع انتهاء الشهر الأول من الحملة، تم الإعلان عن الفائزين بالجوائز الشهرية السبعة كالتالي: فاز خمسة متسوقون بقسائم شرائية بقيمة 1000 دينار لكل رابح، وهم: ربى أبو صباح، ريم الحسين، سلام النجداوي، بلال عبد الحي، حنين الحديد، كما فاز كل من موفق لوباني ومحمد بوليك باشتراك سنوي في نادي جولدز جيم. وقد حظي هؤلاء الرابحون بفرصة ربح جوائزهم هذه بعد تسوقهم بقيمة 100 دينار خلال الشهر الماضي وتسجيل فواتير الشراء عند مركز خدمة الزبائن. وتستمر هذه الحملة حتى نهاية العام ليفوز 7 رابحون شهرياً بتلك الجوائز بالإضافة إلى الفرصة في نهاية العام لربح سيارة جاكوار F-PACE 2019.

ومع اختتام الشهر الأول من الحملة، قالت السيدة مرام عناية، مساعد المدير العام للشؤون التجارية في سيتي مول: " نفتخر في سيتي مول بتكريم زبائننا وتقدير ولائهم, من خلال هذه الحملة, كما ونؤكد على استمرارية الحملات التي ستقوم بمكافئة الزبائن, لنبقى الوجهة الأولى للتسوق من خلال احتضاننا لأشهر العلامات التجارية, وتقديم مختلف الخدمات التي تهم جميع أفراد العائلة."



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق