الرئيسية » رياضة » منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة فخور بكونه جزءاً من بطولة الأردن المختلطة للجولف 2019

التاريخ : 13-04-2019
الوقـت   : 11:45am 

منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة فخور بكونه جزءاً من بطولة الأردن المختلطة للجولف 2019


ليالي نيوز

العقبة، الأردن (نيسان 2019): منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة يعلن عن إعتزازه وفخره بكونه شريكًا في بطولة الأردن المختلطة للجولف 2019، والتي تعتبر البطولة الدولية الأولى والوحيدة التي يتنافس من خلالها لاعبو الجولف من كلا الجنسين على نفس الجائزة بروح رياضية عالية وحماس. حيث ركزت البطولة على تعزيز المساواة بين الجنسين، إضافةً إلى تسليط الضوء على تمكين المرأة. وقد شارك في البطولة 123 لاعبًا محترفًا من الذكور والإناث من جميع أنحاء العالم.

 

وأضاف السيد محمد اللبان، المدير العام لمنتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة: " لقد أسعدتنا مشاهدة هذه البطولة الدولية الرائعة والناجحة، والمنظمة بشكل مُبهر جداً في العقبة - الأردن في ملعب أيلة للجولف، والتي أتاحت للاعبي الجولف فرصة الإستمتاع في البطولة، مع إقامة لا تنسى في منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة الذي تم افتتاحه مؤخرًا. ونحن نتطلع بشغف إلى المزيد من هذه البطولات، ليس في الأردن فقط وإنما في منطقة الشرق الأوسط كافةً ".

 

ومن الجدير بالذكر أن منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة قد شارك في البطولة من خلال فريق " عالم حياة " الذي ضم السيد محمد اللبان، وسمر اللبان، واللاعبة المحترفة بيت ألين بالإضافة إلى اللاعبة الأردنية الأولى والوحيدة مجد نجادة.

First

First



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق