الرئيسية » أخبار الشركات » ‫ فندق جراند حياة الخُبر يستقبل نزار وشاح كمدير عام

التاريخ : 22-06-2019
الوقـت   : 01:23pm 

‫ فندق جراند حياة الخُبر يستقبل نزار وشاح كمدير عام


ليالي نيوز

يستعد الفندق لفتح أبوابه قريبًا كأول فندق جراند حياة في المملكة العربية السعودية

عمان، الأردن (حزيران 2019) – نزار وشاح بخبرته التي تزيد عن ٢٠ عامًا في مجال السياحة وإدارة الفنادق، تم اختياره كمدير عام لفندق جراند حياة الخُبر، الذي يستعد للافتتاح قريبًا في نهاية هذا العام.

الوشاح من الأردن، بدأ رحلته المهنية مع فندق حياة في مدينة عمّان، ثم شق طريقه إلى باكو، مسقط، بلغراد وجدة. وكان احد أعضاء فريق الافتتاح في فندق بارك حياة جدة  في عام ٢٠٠٩، وفي عام ٢٠١٢ تم تعيين نزار وشاح كمدير عام لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا. وسرعان مابدأ الفندق في تحقيق نجاحاته حيث حصل على العديد من الجوائز، منها جائزة السفر العالمية كأفضل الفنادق من فئة الأعمال في المملكة العربية السعودية.

ويعد فندق حياة ريجنسي الرياض العليا كمعلم من معالم الرياض و من أفضل الفنادق سمعة فيها حيث حصل على العديد من التعليقات الايجابية والتقييم العالي في مواقع وتطبيقات السفر والسياحة العالمية. يخطط نزار وشاح للانتقال إلى مدينة الخُبر في يوليو ليبدأ مهمته الجديدة.

لقد أوضح نزار وشاح " أنا فخور جدًا كوني جزء من افتتاح أول فندق حياة ريجنسي في مدينة الرياض، ومتشوق أن ابدأ رحلة افتتاح جديدة لأول فندق جراند حياة في المملكة العربية السعودية في مدينة الخُبر، وسأحرص أن يكون فندقًا ناجحًا كنجاح فندق حياة ريجنسي الرياض العليا ".  تعد مدينة الخبر أحد أكبر المدن في دول مجلس التعاون الخليجي، فمدن المنطقة الشرقية الدمام، الظهران، والخبر تشكل مركزًا اقتصاديًا وسياحيًا في المملكة العربية السعودية.

فندق جراند حياة الخُبر برفاهيته وحسن ضيافته سيمنح ضيوفه ذكريات ولحظات لا تنسى.

من المتوقع افتتاح فندق جراند حياة الخُبر في نهاية عام ٢٠١٩، يتكون هذا الفندق من ٣١٤ غرفة و٥٥ شقة فندقية. وسيكون أول فندق من فئة جراند في المملكة العربية السعودية. تتماشى استراتيجية التوسع لدى شركة فنادق حياة مع " رؤية ٢٠٣٠" في المملكة العربية السعودية .حيث ينصب اهتمامها على السياحة ورفع الاقتصاد في المملكة. سيعزز افتتاح فندق جراند حياة الخُبر تطوير العلامات التجارية لشركة حياة بالاضافة الى المجموعة الحالية التي تتكون من فندق بارك حياة جدة، و فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة، فندق حياة ريجنسي الرياض العليا، فندق حياة بليس الرياض السليمانية، حياة هاوس جدة شارع صاري.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق