الرئيسية » من هنا وهناك » الأميرة سميه بنت الحسن كل الفخر والإعتزاز بالمُقاول الأردني

التاريخ : 30-06-2019
الوقـت   : 04:07am 

الأميرة سميه بنت الحسن كل الفخر والإعتزاز بالمُقاول الأردني


ليالي نيوز

أثنت صاحبة السمو الملكي الأميرة سميه بنت الحسن على الدور الحيوي الذي يضطلع به المقاول الأردني بقولها " كل الفخر والإعتزاز به"؛ وذلك في معرض ردها على سؤال  عن رأيها بالمقاول الأردني الذي نشهد اليوم مرحلة إنخراطه في إعادة إعمار العراق الجديد؟.

وجاءت التصريحات السابقة لسموّها على هامش رعايتها الكريمة للمؤتمر الدولي الذي عقدته نقابة المقاولين الأردنيين أمس الأول الثلاثاء، وذلك ضمن أعمال المعرض الدولي الثالث عشر للبناء والإنشاء والصناعات الهندسية " الأردن والعراق شراكة وبناء".

وامتاز المعرض بحضور أردني وعراقي رفيع المستوى تكلل برعاية أميريّة تنسجم والرؤى الملكية السامية الرامية لتدعيم إقتصاديات الوطن وتجويدها، وإستثمار ثروته البشرية وإطلاق أفضل طاقاتها لجهة دفع عجلة النمو والتقدم في البلاد.

وألقت رعاية سمو الأميرة سميه بنت الحسن لهذا الحدث والفعل الإقتصادي الكبير بظلالها الإيجابية على الحضور من الجانبين الأردني والعراقي، وذلك في الوقت الذي عكست إهتماماً أردنياً لافتاً ومعهوداً لجهة إكرام الضيف وحسن إستقباله ووفادته، وهي شيمة وميزة عُرفت عن الملوك والأمراء الأردنيين عبر تاريخهم.

ولوحظ في المؤتمر تفاعلاً كبيراً من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة سميه بنت الحسن مع فعالياته والنقاشات الدائرة فيه. في حين منحت سموها - عقب إنتهاء المؤتمر-  وقتاً مطولاً للتجوال في أرجاء المعرض والإطلاع على أجنحته ومسارات عمله، والإستماع لملاحظات المشاركين فيه. حيث رافقها في هذه الجولة كل من سفيرة العراق في الأردن الدكتورة صفيه السهيل، ووزير التخطيط العراقي الدكتور نوري الدليمي، ونقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين المهندس أحمد اليعقوب.

 

 

 

razaz-moq76.JPG

razaz-moq77.JPG

razaz-moq78.JPG

razaz-moq79.JPG

razaz-moq80.JPG

razaz-moq86.JPG

razaz-moq88.JPG

razaz-moq89.JPG

razaz-moq90.JPG

razaz-moq92.JPG

 
 
 


عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق