الرئيسية » رياضة » "أبو رمان" يستمع لمشكلات نادي دي لاسال الفرير

التاريخ : 2019-08-06
الوقـت   : 10:46am 

"أبو رمان" يستمع لمشكلات نادي دي لاسال الفرير


ليالي نيوز

التقي وزير الثقافة وزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان خلال لقائه رئيس نادي دى لاسال الفرير جابي غزاوي اليوم الاحد في مكتبة بحضور المدير الفني فواز زهران اهمية تنشيط رياضية المراة ودعم الفرق النسوية في الاندية.

وعرض الدكتور أبو رمان ان الوزارة تدعم نشاطات الاندية العربية والرسمية ، داعيا اسرة النادي التريث في اتخاذ اي قرار ولقاء الامين العام للجنة الاولمبية ناصر المجالي لان اللجنة الفنية المسؤولة رسميا عن الجوانب الفنية وتقديم وجهة نظر الاندية لانجاح فرقها النسوية،مؤكدا اننا نهتم بكافة قضايا الشباب ونأمل ايجاد حل توفيقي من خلال اللجنة الاولمبية.

بدورة قدم رئيس نادي دى لاسال غزاوي أكد ان اهيمة دعم الاندية وتشجعيها بدل اعحبطها من اعضاء الاتحادات الرياضية، مستغبرا ان يقام دوري ب20يوم كلف النادي الكثير من ايام التدريب ومحترفات ، كما وتسأل عن السماح باستخدام القاعات الرياضية التابعة لوزارة الشباب بتساوي بين الاندية وفي اقات تتنساب والاندية، وشكر الوزير على الاهتمام بقضية فريق دى لاسال وقدم عرض على فكرة تاسيس النادي عبر المنشاءات التربوية بحيث يتوفر العديد من الطاقات البشرية من كوادر التدريب والطلبة.

من جهته، فيما طالب زهران بأهيمة المشاركة في الدورة العربية للسيدات في الشارقة كون الفريق حاصل على بطولة الدوري 2018، وعن معاناة حجز الاندية لصالات حيث تتدخل احيانا المزاجية والواسطة.

بدورة اكد الوزير على التواصل مع الامين العام المجالي لايجاد حل يرضي كافة الاطراف ،مؤكدا على اهمية ان يتواصل دعم وحضور المراة عبر الفرق الرياضية بمختلف الالعاب. 
 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق