الرئيسية » من هنا وهناك » مُستشفى العيون التخصصي يُنظم مُحاضرة علمية حول تقنيات سحب الماء الأبيض وزراعة العدسة

التاريخ : 2019-10-07
الوقـت   : 09:57am 

مُستشفى العيون التخصصي يُنظم مُحاضرة علمية حول تقنيات سحب الماء الأبيض وزراعة العدسة


ليالي نيوز

استكمالاً لجهوده المتواصلة في البحث العلمي ومواكبة أحدث التقنيات العلاجية، نظم مُستشفى العيون التخصصي مؤخراً مُحاضرة علمية بعنوان "How to save your patient from a disastrous cataract"، تناولت خِلالها الدكتورة نانسي الرقاد استشاري  جراحة القرنية و الليزك، أبرز تقنيات سحب الماء الأبيض وزراعة العدسة داخل العين، والأسباب المؤدية للمرض والأعراض والتشخيص و سُبُل الوقاية.

وقد أسهم حضور عدد من الأطباء الاستشاريين والمختصين في طب وجراحة العيون في إثراء المُناقشات  وتبادل الخبرات التي تُوظف في علاج الحالات المرضية المُختلفة، بالاضافة إلى دعم الجانب العملي بمعلومات نظرية وطبية موثقة.

من جانبه، علق مُدير عام مُستشفى العيون التخصصي محمد صالح نور قائلاً : " نحرص على مواكبة آخر المُستجدات في طب وجراحة العيون، بالاستعانة بخبرات مهنية مُتميزة ضمن تخصصات تشمل كافة أجزاء العين وبما يتناسب مع احتياجات المرضى وما يتطلبه العلاج من فحوصات شاملة. وأضاف: "نؤكد استمرارية هذا النهج الذي يُحقق رؤية المُستشفى لتصبح نموذجاً يُحتذى به ومحطة عالمية لاستقطاب المرضى من كافة الدول".

يُذكرأن هذه اللقاءات الدورية تفتح المجال أمام الأطباء لتطوير مهاراتهم من خِلال مُناقشة أبرز ما توصل إليه الطب الحديث على مُستوى العالم، بالإضافة إلى دعم برنامج التعليم المستمر الذي تحرص المُستشفى على تبنيه لدعم كافة التخصصات الطبية لتوفير مجموعة من الخدمات الطبية المتكاملة والاستفادة من خبرات وتجارب الدول الأخرى ونشر الوعي الصحي لدى أفراد المُجتمع.

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق