الرئيسية » فن ومشاهير » حليمة بولند تثير الجدل مجدداً وتظهر بملابس مكشوفة (فيديو)

التاريخ : 2019-10-10
الوقـت   : 05:43pm 

حليمة بولند تثير الجدل مجدداً وتظهر بملابس مكشوفة (فيديو)


ليالي نيوز

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل مجدداً بسبب ظهورها في فيديو جديد أحدث ضجة كبيرة في أوساط المتابعين.

وبدت في الفيديو وهي تتمايل بدلع على أنغام إحدى الأغنيات، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار ملابسها الضيقة والمكشوفة في الجزء الأعلى منها.

وعلق المتابعون معتبرين أنها تخطت الحدود. وجاء في التعليقات: "قلة أدب" و"مراهقة متأخرة" و"ترى هي حققت الشهرة بفضل هي الفيديوات والصور غير المناسبة".

كما وصل بعضها إلى حد الشتم.

 

 

شاركت #حليمة_بولند متابعيها على سناب شات بمقطع فيديو، اظهرت من خلاله ملابسها المكشوفة واعتبره البعض بأنه غير مناسب ولا يليق بالمجتمع الخليجي وتظهر المذيعة الكويتية في المقطعوهي تتمايل بدلع وتقوم بحركات مليئة بالغنج كعادتها، ولكنها لم تكترث او ربما لن تتنبه من الفستان الضيق جداً، الامر الذي لاحظه متابعيها ودفعهم لانتقادها بقسوة. تعرضت حليمة لهجوم قاس من عدد كبير من متابعيها الذين تفاعلوا مع المقطع، واصفين اياه بالمستفز وغير المناسب للقيم والعادات الخليجية، وطالبوا السلطات الكويتية بمحاسبتها ووضع حد لتماديها على السوشيال ميديا يذكر انها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيه حليمة للانتقاد والهجوم بسبب ملابسها الجريئة واستعراضها لمفاتنها بدلع وبشكل دائم، غير ابهة للاهانات القاسية التي ترافق تصرفاتها. . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

 

 

 

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق