الرئيسية » ازياء » برعاية الاتحاد الدولي للتزيين وبالتعاون مع فندق الريجنسي بالاس انطلاق مهرجان بيوتي ميكرز لعام ٢٠١٩ .. صور

التاريخ : 2019-12-17
الوقـت   : 07:03pm 

برعاية الاتحاد الدولي للتزيين وبالتعاون مع فندق الريجنسي بالاس انطلاق مهرجان بيوتي ميكرز لعام ٢٠١٩ .. صور


ليالي نيوز

 

تحت رعاية الاتحاد الدولي للتزيين والمستشار في منظمة الامم المتحدة السيد رائد دبش وبالتعاون مع فندق الريجنسي بالاس عقد في العاصمة الاردنية عمان مهرجان Beauty Makers 2019 بفندق الريجنسي بالاس بتاريخ ١٥/١٢/٢٠١٩.
ويعتبر هذا الحدث هو الاضخم في عالم التجميل حيث ضم نخبة من كبار المزينين المشاركين واطباء التجميل وجراحة التجميل واطباء الاسنان الى جانب عروض الازياء والدبكات الشعبية وحضور عدد من ملكات الجمال للاعوام الماضية.
وتضمن المهرجان عددا من عروض المزينيبن لاظهار ابداعاتهم خاصة وان الهدف الرئيسي اساسه دعم المزين الاردني، وفقرات لاطباء مشهورين وعروض ازياء لكل من المصممة امل عيسى وولاء ابو صنوبر بالاضافة الى فقرة بريستيج شو وتوب موديل.
وحظى المهرجان بحضور اعلامي لتغطية الحدث بالاضافة الى حضور العديد من سيدات ورجال المجتمع.
ورعت المهرجان عددا من كبريات الشركات التجميلية مثل شركة MJ والتي قدمت جوائز عينية للمشاركين من المزيين بقيمة ١٠٠٠ دينار، وشركة تولوز لتجارة مستحضرات التجميل برايت ليس بقيمة ٨٠٠ دينار وشركة جويل بقيمة ٥٠٠ دينار وشركة زهران بقيمة ٣٠٠ دينار وشركة كيراليس بقيمة ٣٠٠ دينار بالاضافة الى العديد من الجوائز للمشاركين والحضور.
وقال رائد دبش راعي المهرجان ان هذا التجمع يعتبر دعما للمزين الاردني خاصة وان الخبرات التي لدينا تستحق الكثير من الدعم.
وقالت الاعلامية عبير جلاد احد منظمي المهرجان ان الحضارة لا يمثلها الغرب أو الشرق بل يمثلها الإنسان القادر على تذوق الجمال خاصة وان صانعي الجمال اجتمعوا ضمن هذا المهرجان.
وقدم الفنان رمزي الشامي شرحا مبسطا عن اهمية المهرجان وفائدته للمزين الاردني .
وشاركت كبريات الشركات والمؤسسات التجميلية بعرض منتجاتهم في معرض نظم لهذه الغاية.
وقدمت المهرجان الاعلامية اللبنانية رولا حاج والخبيرة في عالم التجميل.
والقى كل من الدكتور خالد حرب استشاري زراعة الاسنان الفورية والدكتور نعيم عساف اختصاصي الجلدية والتجميل الطبي والليزر وزراعة الشعر والدكتورة نوران مصطفى اخصائية تجميل الاسنان والدكتور عماد حمد استشاري جراحة التجميل محاضرات حول تجميل الاسنان والبشرة.
واحي الحفل فرقة حنون الاستعراضية بعروض متنوعة؛ وتم اختيار ملكة جمال العرب لعام ٢٠٢٠ من قبل الدكتورة شذى البياتي وكيلة ملكات جمال العرب في الشرق الاوسط في فقرة توب موديل والتي نظمت خلال المهرجان.
ووزعت جوائز عينية على الحضور والمشاركين من الشركات الراعية ومنها شركة ديرماليش وكلينيك وديامو بيوتي وبلالينو وكاردلشر ورولا حاج بيوتي وشركة ديرما وشركة نضال صبح وكيل ايغورا وصالوني همسات بغداد وسحر العبد الله.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق