الرئيسية » أخبار الشركات » شركة BCI تجلب السعادة للأطفال المحتاجين من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية

التاريخ : 2019-12-23
الوقـت   : 10:46am 

شركة BCI تجلب السعادة للأطفال المحتاجين من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية


ليالي نيوز

 

بإجواء ملؤها المرح والحب، احتفلت شركة BCI بأعياد الميلاد المجيدة بالتعاون مع بنك الملايس أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

ولترسم البسمة على وجوه الأطفال، قامت شركة BCI بدعم احتفال ل100 طفل من الأسر المحتاجة بالتعاون مع بنك الملابس وذلك بحضور عدد من الشخصيات، حيث شمل الاحتفال على فعاليات ترفيهية وتفاعلية مع الأطفال والرسم على الوجه، واختتمت شركة BCI الحفل بتوزيع ملابس العيد والهدايا، والاستمتاع بفطور جماعي مع فريق متطوعين من الشركة لمشاركتهم هذه المناسبة الجميلة.

وقد صرَح السيد فادي برانسي، الرئيس التنفيذي لشركة BCI Mobile عن هذه المبادرة قائلاً: يسعدنا أن نتشارك مع بنك الملابس احد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في هذه المبادرة التي تتسم بروح من العطاء و الحب و فرصة مثالية نحو وضع ابتسامة على وجوه الأطفال واحداث فرقا في حياتهم. تعد المسؤولية الاجتماعية للشركات ركيزة أساسية في عملياتنا التي تعتبر فاعلة في تعزيز المزيد من التماسك الاجتماعي من خلال العمل الإنساني"

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة BCI وبنك الملابس بنشر روح العيد مع الأطفال، حيث أستضافت مجموعة من الأطفال في معرضها في شارع مكة ليتم تعريفهم على منتجات الشركة من هواتف خلوية و اكسسواراتها، واختتمت الزيارة بغداء جماعي مع الأطفال بحضور سانتا كلوز وتوزيع الهدايا و الشوكولاته.   

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق