الرئيسية » ازياء » شيك من 6 أرقام لعارضة عالمية لزيارة السعودية

التاريخ : 2019-12-24
الوقـت   : 06:06am 

شيك من 6 أرقام لعارضة عالمية لزيارة السعودية


ليالي نيوز

رفضت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة إميلي راتاجوفسكي مؤخرًا ظهورها المدفوع في المملكة العربية السعودية.

 

وبحسب شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية كشفت راتاجوفسكي، 28 عامًا، أنها رفضت مؤخرًا الحصول على شيك "مكون من ستة أرقام" للمشاركة في مهرجان "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية - مشيرة إلى دعمها للعديد من المواقف السياسية التي تعارضها المملكة العربية السعودية.

يذكر أن عارضة الأزياء من مواليد حزيران عام 1991  في لندن لأب بولندي وأم إسرائيلية، إلا أنها ترعرعت في كاليفورنيا وتنقلت في أوروبا وأمضت جزءاً من طفولتها في إيرلندا وإسبانيا.

وقالت راتجكويسكي لصفحة Diet Prada المهتمة بأخبار الموضة على "إنستغرام": "من المهم للغاية بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق المرأة، ومجتمع المثليين، وحرية التعبير والحق في حرية الصحافة".

وأضافت: "آمل أن يجلب هذا الأمر المزيد من الاهتمام إلى الظلم الذي يحدث هناك".

وأشارت صفحة  Diet Prada إلى أن الأمم المتحدة اتهمت المملكة العربية السعودية بالتسبب في "أسوأ أزمة إنسانية في العالم" – وتقصد اليمن – وفي الوقت نفسه تعرض هذا القدر من الأموال للظهور في المهرجان.

وأضافت أنه في أعقاب اغتيال الصحفي جمال خاشقجي في تشرين الأول 2018، تم توقيف الناشطة في مجال حقوق المرأة، لجين الهذلول، في أيار 2018 ، وأشارت إلى "صحفي سعودي مثلي الجنس وشريكه اللذان تلقيا تهديدات بالقتل من أسرهما".

وتواجد عدد من عارضات الأزياء العالميات، في العاصمة السعودية الرياض، خلال الأيام الماضية، للترويج لمهرجان "ميدل بيست" الغنائي، المقام ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وتمت دعوة مجموعة من عارضات الأزياء السابقات في "فيكتوريا سيكريت" لحضور "ميدل بيست"، ومن أبرزهن، أليساندرا أمبروسيو، التي أحدثت ضجة خلال 2019، بسبب جلسة تصويرها مع اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، بالإضافة إلى ممثلين من هوليوود، منهم الممثل الأمريكي، ريان فيليبي، بحسب شبكة "إيه بي سي" الأمريكية.

والتقطت العارضات مجموعة من الصور في الثمامة بالرياض خلال جولتهن بالمملكة العربية السعودية، وشاركنها عبر حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأقيمت فعاليات مهرجان "ميدل بيست" في العاصمة الرياض على مدى 3 أيام، اعتبارا من 19 حتى 21 كانون الأول الجاري.

ويستضيف المهرجان قائمة مكدسة من النجوم بمن فيهم: إيرينا شايك، ولوكا سبات، وريان فيليب، وصوفيا ريتشي، وويني هارلو. ومن بين الضيوف الآخرين أليساندرا أمبروسيو، وأرمي هامر، ووجوان سمولز.

كما يستضيف "ميدل بيست" أهم 100 منسق أغاني (دي چي) عالمي، و5 مسارح تستوعب أكثر من 200 ألف مشاهد، فضلا عن الكافيهات والمطاعم وأماكن الترفيه لراحة الجمهور.

First

First

First

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق