الرئيسية » صورة وخبر » راغب علامة في هجوم على المجلس النيابي : حتى أعضاؤه لا يثقون ببعضهم!

التاريخ : 2020-02-08
الوقـت   : 04:53pm 

راغب علامة في هجوم على المجلس النيابي : حتى أعضاؤه لا يثقون ببعضهم!


ليالي نيوز

اعتبر السوبر ستار راغب علامة في تغريدة له عبر "تويتر" أن لا أحد في لبنان والعالم يثق في مجلس النواب حتى أن أعضائه لا يثقون ببعضهم البعض.
وكتب علامة: "مجلس نواب لا أحد في لبنان وفي العالم يثق به، حتى أعضائه كلهم يعرفون أنهم غير مؤتمنين على الثقة ولا يثقون ببعضهم البعض! دستورياً هو الذي سيعطي الثقة للحكومة يعني زي ما بيقول المثل اللبناني يا مأمنّ للمي في الغربال! ناس بلا ثقة ستعطي الثقة".

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق