الرئيسية » فن ومشاهير » بالصور – الأنظار تتوجه مجدداً إلى فستان رانيا يوسف في مهرجان أسوان

التاريخ : 2020-02-12
الوقـت   : 08:03am 

بالصور – الأنظار تتوجه مجدداً إلى فستان رانيا يوسف في مهرجان أسوان


ليالي نيوز

 

 

توجهت الأنظار إلى أسوان حيث تقام فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة. وسلطت الأضواء على إطلالات الكثير من النجمات اللواتي تألقن بمختلف أساليب الموضة وتميزت كل منهن بلمسة أناقة خاصة بها.

وكانت أبرزهن الفنانة رانيا يوسف التي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي باختيارها فستاناً محتشماً باللون الأزرق اللامع من Pinko. ونسقته مع حزام من Balmain وحقيبة من Alexander McQueen وحذاء من Philipp Plein.

ونشرت صورة لهذه الإطلالة على حسابها على "إنستغرام" وحازت إعجاب الكثير من المتابعين الذين رأوا أن الاحتشام يليق بها أكثر.

 

 

بدورها أثارت الممثلة ناهد السباعي جدلاً كبيراً بسبب ظهورها على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً مصنوعاً من قماش يشبه إلى حد كبير أغطية الأسرة من مجموعة المصمم مهند كوجاك. وهو ما أشارت إليه في مقطع مصور ظهرت فيه برفقة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي حيث سألت المصورين عما إذا كان غطاؤها جميلاً.

 

 

أما جومانة مراد فأثارت إعجاب الجميع باستعادة رشاقتها بعد ولادة ابنها. وهو ما ظهر من خلال فستانها الأسود المكشوف عند الصدر والضيق عند منطقة الخصر.

 
 
 

 

وسلطت الأضواء أيضاً على إطلالات فنانات أخريات أبرزهن الفنانة شيري عادل التي اختارت فستاناً بياقة مرتفعة من دون أكمام مصمم من الشيفون مع كسرات من أعلى إلى أسفل.

 

 

كما لفتت الفنانة نيللي كريم الاهتمام بجامبسوت بتصميم بسيط وجريء في جزئه الأعلى باللون الأسود.

 

 

 

 

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق