الرئيسية » أخبار الشركات » يهز شركة البان المراعي بالسعودية.. الكويتيون يقاطعون منتجاتها بسبب الصينيين.. واغلاق فروع بالمملكة

التاريخ : 2020-02-26
الوقـت   : 12:07pm 

يهز شركة البان المراعي بالسعودية.. الكويتيون يقاطعون منتجاتها بسبب الصينيين.. واغلاق فروع بالمملكة


ليالي نيوز

قاطع الكويتيون شركة ألبان المراعي السعودية  بعد تقارير عن وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد جرى التعتيم عليها .

وأعلنت عدة جمعيات تعاونية في الكويت، مقاطعتها لمنتجات شركة المراعي بعد رفض السلطات الكويتية منع ادخال منتجات الشركة السعودية والتي اعلنت السلطات السعودية نفسها عن اكتشاف اصابات لبعض العاملين في مصنع المراعي لانتاج الالبان بفيروس الكرونا واغلاق بعض مصانع انتاج الالبان في بعض المناطق بالمملكة .

ووجهت دعوات لجميع المواطنين الكويتيين والمقيمين بعدم شراء اي منتجات من حليب والبان المراعي السعودية في اجراء احترازي ومقاطعة المنتجات السعودية خوفآ من انتقال عدوى مرض كرونا القاتل من خلال الالبان ومشتقاتها.

ومن جانب آخر تداولت مواقع وصفحات اخبارية معلومات حول طلب السلطات بالمملكة اغلاق فرع شركة المراعي للألبان / الدمام للأشتباه باصابة عدد من الصينيين الذين يعملون في خط الانتاج.

ولاجراءات احترازية أولية تتجه السعودية الى اغلاق الفرعين وايقاف انتاجها مؤقتا الى حين الكشف والتحقق من المشتبه باصابتهم حيث المح المسؤولون الى ان الصينيين المعنيين كانوا في اجازة سنوية قبل شهر داخل الصين.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق