الرئيسية » أخبار الشركات » كعربون شكر وتقدير على جهودهم المتواصلة سيتي مول يعايد الطاقم الطبي لمستشفى الأمير حمزة

التاريخ : 2020-05-18
الوقـت   : 02:44pm 

كعربون شكر وتقدير على جهودهم المتواصلة سيتي مول يعايد الطاقم الطبي لمستشفى الأمير حمزة


ليالي نيوز

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، ارتأت إدارة سيتي مول لهذا العام تخصيص شكرها وامتنانها للكوادر الطبية العاملة في القطاع الطبي باعتبارهم خط الدافع الأول في مواجهة جائحة فيروس كورونا - كوفيد 19. ولهذا توجه فريق من سيتي مول إلى مستشفى الأمير حمزة لإهداء العاملين في المستشفى هدية بسيطة تحمل في طياتها أسمى معاني الشكر والتقدير.

وكان باستقبال فريق سيتي مول، مدير عام مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبدالرزاق الخشمان الذي رحب بضيوفه بحفاوة، وجلس مع فريق سيتي مول الذين قاموا بنقل سلام وشكر جميع العاملين في سيتي مول للطاقم الطبي والإداري في مستشفى الأمير حمزة على جهودهم المبذولة في محاولات التصدي لهذا الفايروس وحرصهم على تعافي جميع المصابين وخروجهم سالمين. ومن بعدها، قام الدكتور الخشمان بشرح وعرض آلية التجهيز التي يتحضر لها الأطباء والممرضون عند دخولهم القسم المعزول الخاص لمصابي فيروس كورونا، بالإضافة إلى الحديث عن قصص العاملين الذين غابوا عن أهلهم وبيتوهم لفترات طويلة والتحديات التي كانوا يواجهونها.

وانتهت الزيارة بتوزيع الحلويات على الكوادر الطبية وتوجيه كلمة شكر لهم على كل ما كانوا ولا يزالوا يقدمونه لخدمة وطننا والمواطنين.

وفي التعليق على زيارة سيتي مول للمستشفى، قال المدير العام، المهندس زيد الداود: "مع اقتراب عيد الفطر المبارك، نهنئ جميع الأمة الإسلامية ونتمنى أن يعيد الله السكينة والاستقرار إلى بلدنا الحبيب، وتعود الحياة إلى مجاريها الطبيعية. وزيارتنا لمستشفى الأمير حمزة وتقديم الهدايا ما هي إلا أبسط أشكال العرفان والامتنان لجميع الكوادر الطبية التي واصلت ليلها بنهارها لينعم جميع المصابون بالصحة والعافية من جديد، ولنصل إلى هذه المرحلة المتقدمة جداً في مواجهة هذا الفيروس"

وأتبع الداود حديثه بالقول: "لقد أثبتت كوادرنا الطبية والقطاع الصحي الأردني كفائته على مستوى العالم، فأصبحنا حديثاً يُضرب به المثل عند الحديث عن أبرز دول العالم في التصدي لهذه الجائحة العالمية. وهذا يزيدنا اعتزازاً بهويتنا الأردنية التي نفخر أن نحمل اسمها ونعيش على أرضها تحت ظل القيادة الهاشمية."

First

First

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق