الرئيسية » فن ومشاهير » تيم حسن يثير ضجّة عبر مواقع التواصل.. المُعجبات يتغزلن بـ"لوكه الجديد"

التاريخ : 2020-06-20
الوقـت   : 04:52am 

تيم حسن يثير ضجّة عبر مواقع التواصل.. المُعجبات يتغزلن بـ"لوكه الجديد"


ليالي نيوز

احتفى الممثل تيم حسن بانتهاء تصوير الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة الرد" الذي اضطر القائمون عليه تأجيل عرضه في شهر رمضان المنصرم بسبب عدم اكتمال التصوير نتيجة انتشار فيروس كورونا.
 

ونشر تيم عبر "إنستغرام"، صورة له من كواليس التصوير ظهر فيها بشكل جديد ومختلف عن الأجزاء السابقة من المسلسل.
 
 
 
 
 

وعلّق عليها قائلا: "مبارح انتهينا من تصوير الهيبة الرد شكرا لكل اسرة العمل فنيين فنانين، وكل الشكر لجمهور الهيبة الگـبير .. نهاركم سعيد".

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر الذي أسعدهم بسبب ترقبهم بشغف للانتهاء من تصويره، متمنين عرضه في أقرب وقت ممكن وعدم عرضه في دراما رمضان 2021، لاسيما وأن تأجيله أثار استياء واسعًا بين المتابعين.
 
 
 
 
كما لفت شكل تيم حسن الجديد انتباه الجمهور فعلقت إحدى المتابعات:" جبل صاير احلى واجمل واوسم الله يحميك يا تيومنا ويخليك لجمهورك اللي يحبك".

وعلقت فتاة أخرى على الصورة: "هنا رسومات قد تلامس قلبك،، القِ نظرة"، وكذلك:" تيم حسن الوسيم والجميل والمبدع بشكلك الجديد وانت حلو من يوم يومك ناطرينك على نار".

ونشرت إحدى المعجبات بتيم حسن صورة له وللفنانة ديمة قندلفت التي ستشاركه في الجزء الرابع وعلقت عليها:" ‏‏ديمة قندلفت في راحت عليا: دوري في الهيبة حلو ومش ضروري اطلع احب جبل في الهيبة وشخصيتي في المسلسل هتعمل اعصار على الأحداث".
 
 
 
 


كما نشرت صورة أخرى من كواليس تصوير العمل يظهر فيها تيم حسن والفنانة منى واصف، وطاقم التصوير والفنيون.
 
 
 
 
 
 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق