الرئيسية » ازياء » جينيفر لوبيز تحافظ على أناقتها مع خطيبها شاهدي كم مرة نسقت ملابسها معه

التاريخ : 2020-06-25
الوقـت   : 06:34pm 

جينيفر لوبيز تحافظ على أناقتها مع خطيبها شاهدي كم مرة نسقت ملابسها معه


ليالي نيوز

لا تنسق المغنية والممثلة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez ملابسها دائماً مع خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريغيز Alex Rodriguez ولكن عندما يفعلون ذلك، يبدو الأمر كما لو أن هذا ما يميز علاقتهما ولا نحتاج إلى أي دليل آخر على أن هذين الاثنين أكثر زوجين أناقة. 

هناك شيء يتعلق بالأزواج الذين يتطابقون في الأزياء مما يجعلهم أكثر جمالاً، سواء كانوا خارجاً في حدث السجادة الحمراء أو يتجهون إلى موعد خاص أو يخرجون لمهمة سريعة. 

حتى الآن، رأينا الزوجين يشاركون في بعض الإطلالات المتطابقة، على الرغم من كونها خفية بعض الشيء، لكن كان هناك أوقات تبدو فيها ملابسما متشابهة وتلك الإطلالات التي يكون من الواضح فيها أنها من نفس الألوان والتي تحدث بالمناسبة في كثير من الأحيان.

إليكِ بعض أفضل الملابس المطابقة لـ JLo و A-Rod لتذكيرك بأنه لا يوجد شيء خطأ في أن ترتدي مثل شريك حياتك من وقت لآخر.

في حين أن أليكس ارتدى بالكامل اللون الوردي، لم يكن لدى جينيفر لوبيز سوى تلميح من اللون من خلال معطفها المزين بنقش الفهد وحقيبة اليد المتطابقة، مما يجعل مظهرهم مطابق بشكل دقيق، على الرغم من ذلك، لا يوجد شيء فرعي حول أي من ملابسهما.

بألوان متقاربة ارتدى الزوجين إطلالات بألوان محايدة من البيج الفاتح، إنها ليست إطلالة مطابقة مباشرة، لكنها قريبة بما فيه الكفاية!

First

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق