الرئيسية » أخبار الشركات » إطلاق أجهزة realme 6&6Pro&6i&C3 رسمياً في بث حي ومباشر في الأردن

التاريخ : 2020-07-14
الوقـت   : 06:37am 

إطلاق أجهزة realme 6&6Pro&6i&C3 رسمياً في بث حي ومباشر في الأردن


ليالي نيوز

 

  • شعار Dare to Leap يؤكد مساعي realme في توفير أفضل تكنولوجيا لجيل الشباب مع منتجات تجمع بين الكفاءة والتصميم الجاذب
  •  تتميز الأجهزة بشاشة 720G، 6.6 إنش وHz 90 ، بالإضافة إلى كاميرا 64MP AI Quad  وزوم 20x و 30W Flash Charge
  • أصبح realme الأفضل بين فئات الـ 90hz بفضل ميزاته وهي الـ 90hz و كاميرا 64MP، فضلاً عن معالج Helio G90T و 30W Flash Charge

 

  • يجمع realme 6i ما بين شريحة Media Tek Helio G80 وبطارية ضخمة 500mAh وكاميرا 48MP Quad

 

  • ويتوفر بجهاز realme C3 بطارية 5000 mAh، HD6.52، بالإضافة إلى شاشة Mini-drop Fullscreen و Media Tek Helio G70 الأولى من نوعها في العالم

 

 

 

عمان – الأردن ( تموز 2020) : أعلنت شركة realme – الشركة الأسرع نمواً في عالم الأجهزة الذكية  - عن إطلاق أجهزة realme 6Pro و relame 6 و relame 6i وrelame C3 رسمياً في الأردن خلال حفل فيديو يُعتبر الأول من نوعه .

 

أكدت realme من جديد من خلال شعارها Dares to Leap على التزامها بتوفر الأفضل لجيل الشباب مع منتجات تمتاز بالكفاءة والتصميم الجذاب والتي تمثلت في الأجهزة realmr 6Pro و realme 6 و relame 6i والتوسع بسلسلة منتجات  للمرة الأولى و هي realme C وجهاز relame C3 الجديد كُلياً.

 

بدوره، علق الرئيس التنفيذي لشركة BCI Mobile السيد فادي برانسي على إطلاق سلسلة الأجهزة بالقول : " نؤكد التزامنا الدائم بتوفير الأفضل دائماً للمستهلكين في السوق الأردني، ونعمل على طرح منتجات تلبي طموح جيل الشباب من حيث مواكبة التكنولوجيا الحديثة والحرص على التصميم الجذاب والألوان المستوحاة من الطبيعة". وأضاف: " نؤكد أننا نسعى دائماً للتواصل الفاعل مع عملائنا والاستماع لكافة ملاحظاتهم حرصاً من على إحداث نقلة نوعية في عالم الأجهزة الذكية مع مراعاة أذواق زبائننا المتنوعة". 

 

 

 

جهاز relame 6 بكاميرا 64MP Pro وشاشة Pro

 

يحتوي جهاز realme 6 على ميزات عدة أبرزها شاشة 6.5  إنش و 90Hz Ultra Smooth Display  و 90Hz ومعدل تحديث 90Hz، مما يعني وضوع فائق و تجربة بصرية ممتعة مع كل لمسة على الشاشة. كما تبلغ نسبة الشاشة للجهاز حوالي 90.5%، مما يعد المُستخدمين بالوضوح التام أثناء التصفح . والجهاز ايضاً مُغطى بالـCorning Gorilla Glass 3  لتعزيز الحماية.

 

وقد تم تصميم جهاز realme 6 المزود بـ MediaTek Helio G90T حصرياً لتوفير تجربة ألعاب فائقة المتعة والإثارة. كما أنه يجمع ما بين النسخة الأكثر حداثة من الـ CPU والـ GPU، و سرعة RAM  لا تضاهى و AI عالي الكفاءة، مما يجعله الخيار الأقوى لمحبي الألعاب. و يُمكن لبطارية realme الـmAh 4300 الشحن بالكامل خلال ستين دقيقة فقط بفضل النسخة المحدثة من الـ 30W Flash Charge. وحتى أثناء الانغماس في اللعب على الهاتف يمكن الشحن بنسبة 55% في ستين دقيقة بفضل الـ 30W Flash Charge.

 

 

هناك أيضاً ميزات عديدة متوفرة في جهاز realme 6 أبرزها الكاميرا  الرباعية عالية الوضوح التي تتألف من كاميرا 64MP الرئيسية و° 8MP 119 بزاوية عريضة للغاية وعدسة ماكرو وعدسة B&W البورتريه. كل ما يحتاجه المستخدم ضغطة زر واحدة فقط للانتقال لوضع الزاوية العريضة للغاية مما يسمح بالتقاط صور مذهلة للمناظر والبنايات المحيطة وللمجموعات. كما ستسمح عدسة  الألترا ماكرو للمستخدمين بالتقاط صور قريبة واستكشاف جمالية العالم المحيط من مسافة  4  سم القريبة للغاية.

 

كما ويتوفر بجهاز realme 6  الـ NFC متعدد الوظائف الذي يسمح للمستخدمين بالدفع من خلال الجهاز. وقد أصبح الجهاز الأفضل ما بين فئات أجهزة الـ 90Hz الأخرى من ناحية السعر وسيكون متوفراُ بألوان مميزة مثل الـ Comet White  والـ Comet Blue  و متغير واحد من الـ8+128GB.

 

  • 8+128:  بسعر 209 دينار أردني

 

سيبداُ البيع الأولي في 12 تموز الجاري في جميع المتاجر المنتشرة في الأردن

 

 

 Realme 6Pro. كاميرا 64MP6 و شاشة Pro

 

الأول من نوعه عالمياً: جهاز realme 6Pro هو الجهاز الذكي الأول على مستوى العالم المزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 720G . وقد تم تصنيع هذا المعالج باستخدام آلية الـ 8nm المتطورة مما يجعله الأقوى والأكثر فاعلية.

 

 

 الشحن بواسطة Flash Charging: يمكن لبطارية realme الـ 4300mAh الشحن بالكامل بفضل الـ  30W Flash Charge الأكثر حداثة. كما ويمكن الشحن بنسبة 62% خلال ستين دقيقة فقط بفضل الـ 30W Flash Charge  حتى أثناء الانغماس في اللعب على الجهاز. وقد أبدى الإعلام دعمه للجهاز من خلال إعلانه عن عن قدره الجهاز على بقاء المستخدم على تواصل دائم ولفترة طويلة بفضل الـ 30W Flash Charge التي تستغرق فقط 60 دقيقة للحصول على شحن بنسبة 100%.

 

شاشة عالية الوضح : يحتوي جهاز realme 6 Pro  على شاشة  بعرض 6.6 inch و 90Hz Ultra Smooth مع معدل تحديث 90Hz و معدل  أخذ عينات 120Hz لتجربة بصرية عالية الجودة. كما أن الشاشة مُغطاة بطبقة الـ Corning Gorilla Glass لتوفير حماية أفضل. وهنالك خصائص أخرى مثل المؤثرات الضوئية الداخلية والحماية للعين و خاصية تعديل الألوان والـ OSIE. 

 

ستة كاميرات ممتازة: يأتي جهاز realme 6 Pro مع كاميرا  16MP Sony واسعة الزاوية و كاميرا  IMX 471+ 8MP 105   واسعة الزاوية أيضاً. و يزيد نطاق التصوير 2.5 مرة عن ذي قبل مع الـ Edge Deformity Correction، مع خاصية التعرف عن الوجوه و تعديل زوايا الوجة تلقائياً عند الالتقاط على حافة الصورة.

 

يمتاز جهاز realme 6 Pro  الأكثر حداثة بكاميرا رباعية  فائقة الوضوح تتألف من كاميرا رئيسية 64MP و 12MP 20xهايبرد زوم و عدسات تيليفوتو، بالإضافة إلى 8MP 119 زاوية عريضة الاتساع وعدسات ماكرو. ويحتوي realme 6 استناداً إلى Nightscape 2.0 على Nightscape 3.0 الذي تم تطوير مع  حامل الكاميرا الثلاثي و وضعية الـ Ultra Nightscape . وقد تم تسليط الضوء عليه من قبل وسائل الإعلام التي ذكرت أنه الجهاز الذي يمكنك من التقاط صور سيلفي مع كاميرا 16MP Dual In –display وعدسات Ultra Wide – angle.

 

تصميم مستوحى من الإضاءة : تصميم الإضاءة الأنيق مستوحى من الإبداع في الفن حيث يمتزج اللون الأزرق مع السحب و توحي الإضاءة  الحمراء بالقوة.

 

 واجهة مستخدم مذهلة : تعمل واجهة مستخدم "UI realme   وفق نظام Android 10 و مصممة لتوفير تجربة نظام Android  مميزة لكافة المستخدمين.

هذا الجهاز مزود أيضاً بخصائص فريدة من نوعها أبرزها DocVault Sloop و مكبرات صوت بكفاءة عالية و GPS مزدوج التردد. كما أنه الجهاز الثاني في العالم الذي يدعم NavIC بعد جهاز realme X50Pro 5G.

Realme 6 Pro  يُعد الأفضل من حيث القيمة من بين الأجهزة المزودة بستة كاميرات و بسعر 260 دينار و سيكون متوفراُ بألوان متعددة مثل الـ Green Tea  والـ White Milk  و متغير واحد من الـ  8+128 GB.

  • 8+128 بسعر 259 دينار أردني

سيبداُ البيع في 12 تموز الجاري في جميع المتاجر المنتشرة في الأردن

realme 6i. أزح الغطاء عن القوة   

تجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز مزود  بشريحة MediaTek Helio G80 مما يعزز من القوة في الأداء. كما أن الـ octa –core CPU معززة بتردد يصل إلى 2.0GHz مما يزيد كفاءة الأداء بنسبة 10% مقارنة بالجيل السابق. و توفر الـ Mali G52 1000MHz GPU أداء أفضل بنسبة 10% مما يعد المستخدمين بصورة أكثر وضوحاً وثبات عالي يجعلrealme 6i  الأكثر متعة أثناء اللعب.

جهاز realme 6i مزود بكاميرا 48 MP AI QUAD  وكاميرا رئيسية 48 MP، بالإضافة إلى عدسات 119 ألترا ذات الزاوية العريضة (8MP) و عدسات بورتريه (2MP)  وعدسة ماكرو (2MP) بقياس 4سم. وكل كاميرا ذات وظيفة محددة وتعمل جنباً إلى جنب مع الكاميرات الأخرى للحصول على نتيجة نهائية مذهلة ومليئة بالمرح. وتعمل كاميرا الـ 48MP الرئيسيىة على التقاط صور جميلة وتدعم في نفس الوقت الـ UIS Video Stabilization  التي تسمح للمستخدمين بتصوير فيديوهات أكثر ثباتاً حتى عند التحرك.

هنالك أيضاً ما يجعل جهاز realme 6i الأفضل على الإطلاق حيث أنه مزود بكاميرا realme 5000mAh الضخمة و التي تعمل لفترة طويلة. كما أنه مزود بنطاق حماية ثلاثي يعزز من الراحة أثناء الاستخدام حيث أن اختبار الحماية يغطي كافة أجزاء البطارية الداخلية و الشاحن. ويدعم realme 6iخاصية الشحن السريع 18W (9V2A) لتقليل وقت الشحن.

يأتي جهاز realme 6i مع شاشة 6.5 HD+ mini drop وهي أصغر بنسبة 30.9% من الشاشة العادية مما يجعل  نسبة حجم الشاشة إلى الجهاز أعلى بنسبة 89.8%. وتتيح الشاشة الكبيرة للمستخدمين خوض تجربة فريدة أثناء مشاهدة الفيديوهات واللعب على الهاتف. كما أن نسبة الشاشة وهي 20:9 تجعل الجهاز أكثر نحافة مما يسمح بتحميل أكبر للمعلومات.

وتصميم realme 6i الكلاسيكي بثلاثة شرائح يعني أن الجهاز يدعم شريحتين و شريحة Micro SD التي تسمح للمستخدمين بتخزين ما يرغبونه مع خاصية التوصيل الثنائي. ولدى realme 6i الـ NFC متعدد الوظائف و يدعم الشحن العكسي مما يعني أنه من الممكن شحن أجهزة أخرى مثل مزود الطاقة الـ power bank.

لا شك أن realme 6i هو الخيار الأكثر عصرية وكفاءة وسيكون متوفراً بألوان مثل الـ Green Tea  والـ White Milk ومتغير واحد من الـ 4+128 GB.

  • 4+128: بسعر 159 دينار أردني.

سيبداُ البيع في 12 تموز الجاري في جميع المتاجر المنتشرة في الأردن

 

 

realme C3 كاميرا ثلاثية وعملاق الألعاب

 

يأتي جهاز realme C3 بشاشة تعتبر الأكبر ضمن هذه الفئة مع 6.52” HD+ وشاشة mini drop أصغر بنسبة 30.9% من الشاشة العادية مما يجعل نسبة الشاشة إلى الجهاز أعلى بنسبة 89.9%. ويعزز ذلك من تجربة مُشاهدة الأفلام واللعب والتصفح في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وينفرد جهاز realme C3  بكونه الجهاز الأول عالمياً والذي يتوفر به معالج MediaTek Helio G70 الأفضل في هذه الفئة، بالإضافة إلى MediaTek Gaming Technology لتعزيز استجابة الشبكة. كما أن المعالج ثماني النواه و الـ 12nm والذي يعمل حتى 12GHz يجعله الأسرع والأحدث ضمن فئته. هذا الجهاز مثالي لمحبي اقتناء الأجهزة الذكية و عشاق الألعاب بفضل أداءه العالي و الـ ARAM MALI-G52 GPU.

 

وفيما يتعلق بالكامير، لدى هذا الجهاز كاميرا رئيسية بمستشعر 12MP للصور مع مساحة ضخمة، بالإضافة إلى ثقب كبير بحجم f/1.8 و مساحة μm 1.25 مع بكسل واحد بحجم كبير يؤمن إضاءة أكبر تجعل الصور أكثر وضوحاً وإشراقاً. وهناك أيضاً عدسة بورتريه و ماكرو. هذا المنتج يدعم PDAF الذي يُعزز من سرعة ودقة التركيز و زوم بحم 4x لالتقاط صور أكثر وضوحاً من مسافة بعيدة.

 

وعلى الجانب تتوفر كاميرا سيلفي 5MP التي تدعم خاصية AI beautification ووضعية الـ HDR ووضعية البورتريه و خاصية Panodelfie التي تسمح بالتقاط صور سيلفي من زوايا عريضة.

 

يمتاز جهاز realme C3 أيضاُ ببطارية 5000mAh الضخمة التي تسمح بمشاهدة ممتعة طوال الوقت، حيث يمكنك الاستمتاع بالمحادثة لفترة طويلة و مشاهدة الفيديوهات والاستماع للموسيقي واللعب على الجهاز والتصفح دون أي انقطاع. كما يمكن الشحن العكسي أي شحن أجهزة أخرى مثل مزود الطاقة power bank.

 

سيتوفر هذا الجهاز بألوان مثل الـ Blazing Red  والـ Frozen Blue  و متغير واحد من الـ 3+64GB

 

 

  • 3+64: بسعر 109 دينار أردني

 سيبداُ البيع في 12 تموز الجاري في جميع المتاجر المنتشرة في الأردن

البيع الأولي

الألوان

السعر بالدينار الأردني

النسخة

  12 تموز الجاري في كافة المتاجر المنتشرة في الأردن

Comet White

209

realme6 8GBRAM+128GBROM

Comet Blue

 

Red Lighting

259

realme 6Pro 8GB+128GB

Blue Lighting

 

Green Tea

White Milk

159

realme 6i

4GB + 128GB

 

Blazing Red

Blazing Blue

109

realme C3

3+64GB

 

 

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق