الرئيسية » من هنا وهناك » Sugar Daddy’s يفتتح فرعًا جديدًا في دابوق

التاريخ : 2020-07-15
الوقـت   : 11:25am 

Sugar Daddy’s يفتتح فرعًا جديدًا في دابوق


ليالي نيوز

قام محل Sugar Daddy’s للحلويات بافتتاح فرع جديد له في منطقة دابوق في عمان يوم الاثنين بتاريخ 13 من تموز، ويتزامن ذلك مع الذكرى الثالثة عشر لافتتاح أول فرع له في عمان. وحضر الافتتاح عدد من الشخصيات الأردنية المؤثرة في مجال التواصل الاجتماعي.
يتضمن Sugar Daddy’s سلسلة محلات حلويات خارج وداخل الأردن ويفتخر بتحضير الحلويات ذات الجودة العالية والمذاق البيتي يدويًا ومن الصفر، ويشهد هذا التوسع على نجاح حلويات Sugar Daddy’s وإرضائها للزبائن في مختلف المناطق.
تم تأسيس محلات Sugar Daddy’s في عمّان عام 2007، والآن لديه عدة فروع في مناطق مختلفة، وفي البداية أُسس هذا المحل لعدم وجود مثيله في عمان ولتقديم أفضل حلويات محضرة يدويًا ذات طعم بيتي حقيقي. وبعد افتتاح أول فرع بدأ محل Sugar Daddy’s للحلويات باكتساب السمعة الجيدة ورضا الزبائن مما أدى إلى نجاح باهر.
يعد Sugar Daddy’s من المحلات المعروفة بعبدون وافتتاح فرع له في دابوق يدل على حرصه على التوسع والاستثمار المستمرين، كما يتميز هذا الفرع بمساحة كبيرة وذلك ليتلائم مع متطلبات منطقة دابوق في عمان وليستوعب الكم الأكبر من الأشخاص.
تم هذا الافتتاح أملًا بأن يكون Sugar Daddy’s فرع دابوق مكانًا للحظات السعيدة والذكريات الجميلة لجميع الزبائن، وأن يكسب رضا عدد أكبر من الزبائن بمنتجاته الشهية، وأن يكون مَعلمًا مهمًا يزوره سكان عمان داخل وخارج منطقة دابوق.
عدا ذلك يتطلع Sugar Daddy’s إلى توسيع مفهومه أكثر وإضافة منتجات أكثر على قائمته ليستطيع زبائنه التمتع بالمخبوزات بأنواعها الحلوة والمالحة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق