الرئيسية » فن ومشاهير » أحمد فلوكس يثير الجدل بشأن زواجه من ديالا مكي.. ويحذف هذا المنشور

التاريخ : 2020-07-29
الوقـت   : 04:24am 

أحمد فلوكس يثير الجدل بشأن زواجه من ديالا مكي.. ويحذف هذا المنشور


ليالي نيوز

أحدث الفنان المصري أحمد فلوكس جدلًا بشأن زواجه من الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، حيث لا زالت تلك العلاقة غامضة وتثير حيرة الجمهور، غير أن صورة نشرها فلوكس قبل ساعات في خاصية الستوري عبر "إنستغرام" أحدثت شكوكًا بشأن زواجه من ديالا.

ومن المعروف أن أحمد فلوكس اتجه إلى دبي قبل أيام مع الانفراجة التي حدثت بفتح خطوط الطيران مجددًا بعد إغلاق دام شهورا بسبب فيروس كورونا، ومنذ ذلك الحين ويتكهن البعض أنه زار ديالا مكي في مقر إقامتها بدبي، بعد أن أعلن سابقًا عن وجود مشاعر خاصة تجاهها.

وزادت تلك التكهنات وارتفعت وتيرتها بحديث عن الزواج بسبب تعليق أحمد فلوكس على الصورة التي نشرها قبل ساعات، والتي سرعان ما حذفها أيضًا، حيث كتبت باللغة الإنجليزية في منشوره: "منزل جديد.. حياة جديدة.. نسيت الماضي"، وهو ما جعل البعض يشير إلى أنه تلميح بالزواج وبداية حياة جديدة.

تلك الصورة لم تعد التساؤلات حول طبيعة علاقة فلوكس وديالا فحسب، بل قيل إنها نتاج عن تواجد الفنان المصري في منزل الإعلامية اللبنانية مؤخرًا وأن زواجًا تم بينهما دون الإعلان رسميًا عن ذلك.

ومؤخرًا نشر الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه في إنستغرام صورا تجمعه بمجموعة من الكلاب وخلفه مقاعد باللون الأبيض، وتفاعل الجمهور مع الصور معتقدين أن فلوكس قرر تربية كلاب، إلا أن عددا من الجمهور قام بالتحري وكشف أن الكلاب التي ظهرت بالصورة تعود للإعلامية ديالا مكي والتي تنشر باستمرار صورًا وفيديوهات تجمعها بها.

ولاحظ البعض أن المقاعد البيضاء التي ظهرت خلف فلوكس هي نفسها التي ظهرت في إحدى صور ديالا وهي تستلقي عليها؛ ما جعل الكثيرين يعتقدون أن هذه الصور التي نشرها فلوكس كانت من داخل منزل ديالا، لتعود التساؤلات وقتها حول طبيعة علاقتهما وسر تواجد الفنان المصري في منزل الإعلامية اللبنانية.

يُذكر أن أحمد فلوكس وهو ابن الفنان فاروق فلوكس، كان قد ارتبط بالفنانة هنا شيحا شقيقة الفنانة حلا شيحة، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلًا وانفصلا دون الكشف عن الأسباب، مؤكدين على صداقتهما، وكانت علاقتهما قد بدأت من خلال كواليس تصوير "قسمتي ونصيبك" لتتكلل العلاقة بعد مدة بالزواج، ولكنهما سرعان ما انفصلا.

تزوج الفنان المصري في بداية حياته من سيدة مغربية اسمها "رابيا" تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بابنه "سيف الدين"، لكنه انفصل عنها أيضًا.

img

 

img

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق