الرئيسية » أخبار الشركات » Think Mobile”, “Think BCI Mobile” BCI Mobile تطلق استراتيجيتها الجديدة

التاريخ : 2020-09-08
الوقـت   : 09:47am 

Think Mobile”, “Think BCI Mobile” BCI Mobile تطلق استراتيجيتها الجديدة


ليالي نيوز

عمان، الأردن (أيلول 2020) – أطلقت شركة BCI Mobile إحدى الشركات الرائدة في تجارة وتوزيع الأجهزة الخلوية في الشرق الأوسط استراتيجيتها الجديدة في المنطقة " Think Mobile, Think BCI Mobile”. ويأتي ذلك في ظل حرص الشركة على توفير الأفضل لزبائنها و منحهم تجربة تسوق لا تضاهى من خلال رؤيتها الرامية لمواكبة آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم الأجهزة الخلوية.
ويعمل تحت مظلة BCI Mobile كل من BCI و Multicell وكلاهما توفران مجموعة من الحلول التكنولوجية المتكاملة بهدف التوسع في تقديم أحدث الأجهزة الأكثر حداثة مع تقديم علامات تجارية متنوعة في كل من فلسطين الأردن والعراق.
وتوسعت BCI Mobile بهد ف تلبية طلبات الزبائن المتنامية حيث بلغ عدد نقاط البيع 3,200 نقطة بيع و 13 معرضاً و 15 مركز خدمات موزعة في ثلاثة أسواق. كما تم إطلاق متجرها الإلكتروني www.bcimobilestore.com وتطبيق " BCI Mobile" المتوفر في عدة دول باللغتين العربية والإنجليزية استكمالاً للمساعي الرامية لمزيد من التوسع. ويمكن للزبائن البحث بسهولة عن الدولة والعلامة التجارية و الإستفادة من ميزة توصيل الطلب في اليوم ذاته مع توصيل مجاني خلال 48 ساعة و طرق دفع متعددة تشمل الدفع عند التوصيل و الدفع الإلكتروني و الدفع من خلال البطاقة الإئتمانية.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركةBCI Mobile فادي برانسي : " نشعر بالفخر بما وصلنا له في الوقت الحالي ونسعى للمزيد من التميز في المستقبل. ونعتقد أنه لتصبح التكنولوجيا جزءاً من حياتنا، لا بد أن تمتاز بالبساطة لكسب رضا عملائنا بنسبة 95% و زيادة حصتنا التجارية لتصبح الشركة حاضنة للراغبين في التوسع في الأنشطة التجارية ".


وتجدر الإشارة إلى أن BCI Mobile هي إحدى الشركات الرائدة في توزيع وبيع الأجهزة الخلوية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتمثل علامات تجارية معروفة على مستوى العالم منذ إطلاقها في العام 2006. ويمكن للراغبين بالاطلاع على آخر الأخبار والعروض من BCI Mobile التسجيل للحصول على نشرة شهرية .

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق