الرئيسية » صورة وخبر » بالصورة - مي العيدان تعرّض إلهام شاهين للسخرية والانتقاد القاسي لهذا السبب

التاريخ : 2020-11-05
الوقـت   : 05:40pm 

بالصورة - مي العيدان تعرّض إلهام شاهين للسخرية والانتقاد القاسي لهذا السبب


ليالي نيوز

 

أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر صورة للفنانة المصرية إلهام شاهين ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً كاشفاً في جزئه الأعلى اختارته لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأرفقت الصورة بتعليق نقلت من خلاله تصريحاً للممثلة القديرة، وجاء فيه: "قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين إنها لا تفضل الجرأة على الريد كاربت. وعن إطلالتها أكدت إلهام أنها لا تحب لفت الأنظار ولا تميل إلى ارتداء اشياء تثير الجدل مؤكدة: أنا خجولة جداً. صحيح الجرأة بتلفت النظر لكن الاحترام بيكسب الجميع وأنا أحب أن أكون ست محترمة".

وعلى هذا علّقت العيدان بطريقة ساخرة وقاسية فكتبت: "إلهام شاهين فعلاً شفنا الاحترام والخجل لما شفنا أثر ستيان البكيني بالضبط ده الاحتشام وإلا فلا".

وانقسم المتابعون بين من أيد العيدان ورأى أن على إلهام شاهين أن تكون أكثر احتشاماً، ومن هاجموها مشيرين إلى أن اللباس أمر خاص ولا يمكنها التدخل فيه. ومما جاء في التعليقات: "ماحترمت عمرها. يسرا أحشم وأستر" و"هذا وهي مستحية شلون إذا مو مستحية" و"لا محترمة جداً صراحة مفيش احترام أكتر من كده يختي على الخجل" و"طيب وش دخلك انتي بالمرة؟".

وحرصت الفنانة إلهام شاهين بالرد على السخرية والانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41.

وصرحت إلهام في تصريحات تلفزيونية على هامش مشاركتها في إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: “براحتها أي حد يقول أي حاجة .. مش بتضايق، أنا معرفش قالت إيه براحتها مش بعترض على آراء حد”.

سخرية مي العيدان من إلهام شاهين

وذلك بعد أن انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان إطلالة الفنانة إلهام شاهين بمهرجان القاهرة في الدورة الحالية عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “إلهام شاهين ما تبين تحترمين جسمك المربرب، احترمي عمرك 57 سنة، ترى مش ‏باقي كتير، ترى اللي قال لك سكسي كان بيضحك عليك، بالعكس الصورة تثير الشفقة، بليز لا تستمري، ‏احتشمي يا ولية”.‏

في الوقت نفسه ردت مي العيدان، على تعليق إلهام شاهين، على كلامها قائلة: “رد الهام شاهين.. يا ريت الكل مثلها يتقبل النقد و الرأي الأخر”.

ويذكر أن مي العيدان، هي مقدمة برامج كويتية اشتهرت بنقدها الحاد والمثير للجدل في كثير من الأحيان ‏وهي من مواليد الكويت لأب كويتي وأم مصرية.

 

 

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق