الرئيسية » فن ومشاهير » إصابة منى زكي في أحد مشاهد فيلمهما الجديد

التاريخ : 2020-11-14
الوقـت   : 01:51pm 

إصابة منى زكي في أحد مشاهد فيلمهما الجديد


ليالي نيوز

 

ما زالت منى زكي تتصدّر شباك التذاكر للموسم السينمائي الحالي بعد عودتها إلى الجمهور بفيلمها الجديد 'الصندوق الأسود' الذي أعادها إلى السينما بعد غياب أربع سنوات منذ فيلمها الأخير 'من 30 سنة'.
ومن خلال نواعم، نكشف عن كواليس تصوير فيلم 'الصندوق الأسود' وماذا واجهت منى زكي أثناء تصويره، كما نكشف عن مشاريعها الجديدة خلال الفترة المقبلة.


إصابة منى زكي
كشفت منى زكي على هامش تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها السينمائي الأخير 'الصندوق الأسود' رفضها الاستعانة بدوبليرة في أي من مشاهد العمل، وقد تعرّضت للإصابة أثناء تنفيذ أحد المشاهد، لكنها اكتشفت الإصابة فيما بعد بسبب اندماجها بالشخصية ولم تشعر بالألم وقت التصوير.
ورأت منى في تصريح خاص لنواعم أن مشهد النهاية هو أصعب مشاهدها في العمل؛ وهو مشهد مواجهتها مع الخاطفين ويجسدهما محمد فراج ومصطفى خاطر.
وتجسد منى زكي ضمن أحداث العمل شخصية امرأة تدعى ياسمين؛ وهي فتاة بسيطة تضعها الظروف في لحظة تتعرّض فيها لخوف شديد وموقف صعب وإثارة طول الأحداث.


مشاريع جديدة
على صعيد آخر، تستعد منى زكي لعمل سينمائي جديد؛ حيث قررت تعويض جمهورها عن فترة غيابها السنوات الماضية فوافقت مبدئياً على مشروع سينمائي جديد مع المخرج هاني خليفة الذي سبق أن تعاونت معه في فيلم 'سهر الليالي' قبل سنوات.
بالإضافة إلى أنها تستكمل تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم 'العنكبوت' أمام أحمد السقا والمقرر عرضه في عيد الفطر 2021 كموعد مبدئي للعمل، كما تنتظر عرض حكايتها الدرامية عبر مشروع 'نمرة إتنين' أمام أحمد السعدني عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق