الرئيسية » منوعات » قصة آية خياط وزوجها التي أثارت موجة غضب في الأردن .. من هي آية خياط ومن هو زوجها ؟

التاريخ : 2020-11-15
الوقـت   : 07:12am 

قصة آية خياط وزوجها التي أثارت موجة غضب في الأردن .. من هي آية خياط ومن هو زوجها ؟


ليالي نيوز

آية خياط ويكبيديا ، زادت عمليات البحث عبر محركات البحث عن  قصة آية خياط وزوجها التي أثارت موجة غضب في الأردن ، فبدأ الكثير  من هي آية خياط ومن هو زوجها ،حيث انتشر مقطع فيديو للإعلامية الأردنية آية خياط تروي فيه قصة طلاقها من زوجها ووفاة ابنها كانت قد نشرته عبر صفحتها الرسمية على انستغرام  الذي تسبب في إثارة الجدل وغضب الكثير من القسوة التي تعامل بها زوجها بعد أن فقدت طفلها ، نتعرف معكم أعزائنا على قصة آية خياط ، ومعلومات عن زوج آية خياط .

قصة آية خياط وزوجها

روت الإعلامية آية خياط عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عن الحالة النفسية التي تمر بها بعد فقدان ابنها ، حيث قالت أن زوجها لم يقف إلى جانبها وقد انفصل عنها بعد وفاة طفلها وهي في الشهر السابع من حملها بسبب إصابته بمرض في الدماغ بيومين حيث تم الطلاق وأشارت آية أن زوجها يعيش حياته الطبيعية وكأن شيئا لم يكن .

قصة آية خياط أثارت غضب المواطنين في الأردن وقام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمساندة آية والوقوف بجانبها مؤكدين أنهم جميعا معها داعيين الله أن يلهمها الصبر والسكينة .

من هي آية خياط

آية خياط إعلامية أردنية تعمل في قناة رؤيا الأردنية في العقد الرابع من عمرها وتخرجت من الجامعة الأردنية قسم التسويق ، تزوجت آية خياط من رجل أعمال وسافرت مع زوجها للعيش خارج الأردن لتعلن عبر انستغرام انفصالها عن زوجها وفقد طفلها .

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق