الرئيسية » صورة وخبر » محمد رمضان بعد صورته مع المغني الإسرائيلي: فلسطين نمبر 1

التاريخ : 2020-11-22
الوقـت   : 10:56am 

محمد رمضان بعد صورته مع المغني الإسرائيلي: فلسطين نمبر 1


ليالي نيوز

 

 تراجع الفنان المصري محمد رمضان بعد موجة الاعتراضات الواسعة التي طالته وتوجت بمطلب مقاطعتهوأوضح حقيقة الصورة مع المطرب الاسرائيلي.
 
وثارت الصورة، التي نشرت بعد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمعت النجم المصري محمد رمضان، والمغني الإسرائيلي عومير آدام، الكثير من الانتقادات الحادة، وردود الفعل تجاه رمضان.

 

وخرج رمضان للدفاع عن نفسه، بعدما أطلق مصريون هاشتاغ #قاطعوا_محمد_رمضان، حيث قال عبر حسابه بموقع (فيسبوك): “مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده فيديو في نفس الوقت، ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق”.

وأضاف رمضان:” تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ 1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي، وتوجيه الجمهور لمقاطعتي، ومفيش فايدة ثقة في الله نجاح دائماً أبداً”.

وفي الفيديو الذي نشره رمضان مع الشاب الفلسطيني، قال: “فلسطين هي نمبر وان”، في إشارة إلى اعتزازه بالشعب الفلسطيني، وأن قضيته ستبقى القضية الأولى للعرب.

 

وقال محمد رمضان في منشور آخر، “مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه،  قال تعالى لكم دينكم ولي دين.. صدق الله العظيم”.

 
 
 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق