الرئيسية » فن ومشاهير » درة تنسحب من جروب يدعم مسلسلها "أول السطر": حتى لا تتأثر بالتعليقات المسيئة

التاريخ : 2020-11-27
الوقـت   : 07:34am 

درة تنسحب من جروب يدعم مسلسلها "أول السطر": حتى لا تتأثر بالتعليقات المسيئة


ليالي نيوز

في واقعة غير مسبوقة بين نجمات حكايات "إلا أنا" انسحبت النجمة درة من الجروب الخاص للترويج لحكاية "أول السطر" بعدما تلقت العديد من التعليقات القاسية وعبارات التجريح، بعضها يتعلق بشخصيتها داخل المسلسل، والبعض الآخر يمس حياتها الخاصة، وبررت درة خروجها بأنها لا زالت تقوم بتصوير حلقات الحكاية حتى الآن، ولا تريد أن تتأثر.

القصة بدأت بإعلان أدمن الجروب عبير حنفي عن انسحاب درة بعد تعرضها لتعليقات جارحة وقالت: يا رب تكونوا كده ارتاحوا وهديتوا لما الفنانة دره خرجت من الجروب بسبب كميه الإهانات والتجريح اللي شفتها منكم واصلا مش منتظرين لحد الحكاية ما تخلص.
درة تكشف سبب انسحابها من المجموعة

أضافت: انا مش فاهمه بجد اللي مش عاجبه دره او مش عاجبو المسلسل ما يتفرجش ما يعلقش ليه قله الذوق وحرقه الدم من غير ما تحسوا كفاية بقا تجريح في الناس واهنات وشتائم حرام بجد.

 

وتدخلت درة للتعليق قائلة: شكرا على دعمكم ليا ولحكاية أول السطر وحبكم وكلامكم الجميل ولكن لأننا لسة بنصور هضطر أخرج من الجروب علشان متأثرش بالآراء شكرا أتمنى تكونوا حبيتوا سلمى وأتمنى يعجبكم المسلسل.

يذكر أن حكاية "أول السطر" هي الحكاية الثامنة من حكايات الموسم الأول من المسلسل “إلا أنا”، ويشارك في بطولتها إلى جانب الفنانة درة، كل من عمر الشناوي، صالح عبد النبي، وريم عبد القادر، وآخرون، ومن إخراج محمود كامل.

 

First

First

First

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق