الرئيسية » ازياء » أجمل 5 إطلالات للنجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

التاريخ : 2020-12-12
الوقـت   : 02:04pm 

أجمل 5 إطلالات للنجمات في مهرجان القاهرة السينمائي


ليالي نيوز

 

اختتمت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، نهاية الاسبوع الحالي، بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط حضور كبير لنجوم الفن وصناع السينما الذين تسابقوا بأجمل الاطلالات على الريد كاربت.

 


 

خطفت النجمة نيللي كريم الانظار باختيارها الموفق لناحية اللون والتصميم، بفستان فخم وملفت مدح رشاقتها، باصميمه الضيق والطويل وبالتطريزات الناعمة التي زادت القطعة رونقا وفخامة.

 


 

وأطلت الفنانة إنجي المقدم بإطلالة ساحرة، حمل توقيع سهى مراد، وارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، مصمم من قماش القطيفة بلون الأرزق الغامق، أتسم بشق مثير كشف عن ساقيها، وزين بذيل طويل، فيما أنتعلت حذاء ذا كعب عال. وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية ذات الفصوص الزرقاء لتتناغم مع فستانها الانيق.

 


 

 

كذلك تألقت النجمة التونسية درة في ختام المهرجان بفستان فخم وانيق بلون "الروز غولد" من تصميم المصمم اللبناني رامي القاضي وتميّز بتصميم الكتف الواحد وبقصّته الناعم عند الكتف، وبدت في غاية الاناقة والجمال على السجادة الحمراء.

 


 

 

لفتت الاعلامية السعودية لجين عمران الانظار باطلالتها الفخمة والمميزة بفستان اسود من المخمل بتصميم ناعم وبسيط وخال من التطريزات مع ذنب قصير من الخلف وقصّة ناعمة عند الكتفيّن مع حركة ناعمة باللون الفضي عند الاطراف، ونجحت بأن تناول ثناء واعجاب المشاهدين الذين تغزلوا بجمالها ورشاقتها التي تضيف للقطعة التي ترتديها.

 


 

وخطفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل الانظار باطلالتها الساحرة التي حملت توقيع المصمم أنطوان قارح. وقد ارتدت فستاناً أبيض اللون طويل أظهر قوامها الممشوق وأعطاها التصميم سحراً وجاذبية بقصة ناعمة ومميزة عند الكتف والصدر، ولجأت إلى تسريحة شعر الكعكة وزادت إطلالتها جمالاً من خلال بعض الأكسسوارات التي اختارتها باللون الأخضر.

 


 

 

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق