الرئيسية » صورة وخبر » هكذا ساهمت روجينا في الصلح بين باسم سمرة ورحاب

التاريخ : 2021-01-11
الوقـت   : 01:32pm 

هكذا ساهمت روجينا في الصلح بين باسم سمرة ورحاب


ليالي نيوز

بعد الأزمة الحادّة التي حدثت بين الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل إثر منشور كتبته الأخيرة تهاجمه فيه وتتهمه بالسكر في موقع تصوير فيلمهما واتخاذ نقابة الممثلين قراراً بوقفهما عن العمل، كشفت مصادر أن الفنانة روجينا كانت السبب الرئيس في الصلح بين الطرفين، وذلك بسبب مشاركة سمرة في بطولة مسلسلها الجديد "بنت السلطان" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأضافت المصادر أن قرار النقابة بوقف سمرة عن العمل وإحالته الى التحقيق كان سيعرقل انطلاق تصوير أحداث «بنت السلطان»، وهو ما أزعج روجينا التي تدخلت بدورها لإنهاء هذه الأزمة التي كانت ستؤثر سلباً في أولى بطولاتها في مجال الدراما التلفزيونية.

وتابعت المصادر أن روجينا تواصلت مع باسم سمرة ورحاب الجمل، وأقنعتهما بضرورة التصالح وطي هذه الصفحة لعدم تأثيرها في مستقبلهما الفني، وعلى الأثر توجّه باسم ورحاب إلى منزل النقيب وزوجته، وأعلنا صلحهما.

 

وبدأت الأزمة بمنشور كتبته الجمل على "فيسبوك" بعنوان "الممثل السكران"، واتهمت خلاله باسم سمرة بالمجيء إلى بروفة تحضيرية وهو في حالة سكر، والاعتداء اللفظي عليها وعلى عدد من المشاركين في الفيلم، ما دفعها الى مغادرة المكان وهي في حالة غضب شديد، وتوعّدت بتقديم بلاغ رسمي ضد باسم إلى النائب العام.

وتواصلت رحاب الجمل بعدها مع الفنان أشرف زكي الذي طالبها بحذف المنشور، وتقديم شكوى رسمية ضد باسم سمرة إزاء ما بدر منه تجاهها، إلا أن الأخير أنكر الاتهامات التي وجهتها إليه رحاب الجمل.

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق